in

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجددًا ويطالبها بإعلان زواجها السري

ياسمين عبد العزيز
زواج الفنانة ياسمين سرًا من الفنان أحمد العوضي

الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز يلمّح إلى زواجها السري من الفنان الشاب أحمد العوضي، والذي يصغر ياسمين بنحو 10 أعوام.. وتأتي التصريحات الأخيرة استكمالًا للخلافات التي اشتعلت بينهما في الفترة الماضية عبر منصَّات السوشيال ميديا.

يطلب من شقيقته إعلان زواجها رسميًا

ياسمين
اشقيق ياسمين يطالب بإعلان الزواج

طلب الفنان وائل عبد العزيز من شقيقته ياسمين وأحمد العوضي أن يعلنا زواجهما بشكلٍ رسميًا، كما بيّن أنه يريد التعرّف إلى طبيعة العلاقة التي تجعلهما يقيمان في مسكن واحد ويتواجدان سويًا في العمل.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضى يثيران الجدل.. وشقيقها: أدافع عن سمعتنا

وأوضح الفنان عبر منشور له على حسابه الشخصي على فيسبوك (سرعان ما قام بحذفه مثله مثل غالبية المنشورات السابقة) أنه لن يترك حقه المتعلّق بسمعته وسمعة أهله في هذه المرة. وهدّد باتخاذ جميع الإجراءات القانونية في حال تدخل بعض الأشخاص في هذا الموضوع بالتهجم عليه أو الخوض في حقه. ووصفهم بـ”المطبلاتية”، كما وجّه رسالة لـ”المحترمين” طالبًا منهم أن يضعوا أنفسهم مكانه في هذا الموقف.

منشورات الفنان وائل على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة ياسمين
تغريدات الفنان وائل على مواقع التواصل

كتب عبد العزيز قائلًا على السوشيال ميديا: “بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت عليا وشتمت فيا وفي عيلتي، الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم”.

وأضاف: “أنا عايز أعرف دلوقتي إنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه، أنا برضه اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول، ما تعلنوا جوازكم”.

واستكمل تدوينته: “طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح”.

وختم قوله: “واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلاتية أنا هاخد حقي بالقانون، وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني”

اقرأ أيضًا: 5 أسرار عن ابن عمرو دياب “عبد الله” مع انطلاق أولى أغنياته

الفنان وائل يعتذر من شقيقته ياسمين

ياسمين عبد العزيز

قدم الفنان وائل اعتذاره لشقيقته ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد أن شن هجومًا قويًا ضدها بسبب علاقتها مع الفنان أحمد عوضي، حين أراد أن يتعرّف إلى طبيعة علاقتهما في ظل انتشار صور لهما تفسر على أن بينهما علاقة.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز حظرت شقيقها من حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ردًا على هجومه الشديد عليها بعد أن أعلنت ارتباطها بالفنان أحمد العوضي.

ونشر وائل عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك قال فيه إنه لاحظ وجود أشخاص مؤيدين وآخرين معارضين له بعد أزمته التي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاده شقيقته، وقد نفى عن نفسه تدخله بتلك العلاقة بغرض المال أو الشهرة، لكنه تدخّل بغرض العِتاب.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

لقاح فيروس كورونا

“قاهرة ايبولا” تنجح في إنتاج لقاح فيروس كورونا في الصين

فيروس كورونا

الشعب المصري هيقتل كورونا بالضحك.. شوف آخر قفشات السوشيال ميديا