in

تعرّف إلى أغرب علامات الجمال عند الشعوب

علامات الجمال
أغرب علامات الجمال

علامات الجمال بالنسبة للنساء نسبية وتختلف من شخص إلى آخر، إذ أن لكل شعب من الشعوب نظرته الخاصة للجمال، ومن الممكن أن تكون معايير الجمال عندهم تعتبر بالنسبة لشعوب أخرى ما هي إلا عيوب لا بد أن يتم تعديلها!

في التالي أغرب معايير الجمال عند بعض الشعوب:

البدانة

البدانة عند النساء
أغرب علامات الجمال

في افريقيا تُصنّف المرأة البدينة ضمن النساء الجميلات، إذ أن معظم الدول الافريقية يبذلون جهدهم في تقديم الكثير من الأطعمة للنساء ليصبحن بدينات للغاية، لكن تُصبن النساء بالكثير من الأمراض وخاصةً في المعدة نتيجة لسوء العادات الغذائية.

اقرأ أيضًا: في اليوم العالمي للمرأة.. هذه أبرز علامات الجمال عند النساء

الندبات

الندبات على الوجه
علامات جمال غريبة

في العديد من الدول الافريقية تعتبر الندبات من علامات الزينة عند الرجال والنساء، إذ تقوم النساء بنقش العديد من الندبات بطريقة فنية على وجوههن، والأمر نفسه بالنسبة للرجال، إذ يقومون أيضًا بنقش الندبات على وجوههم في الاحتفالات والمناسبات الخاصة.

الأسنان المائلة

الأسنان
علامات جمال غريبة

معظم الشعوب ينفقون الكثير من المال للحصول على أسنان مصفوفة على صف واحد، لكن في اليابان الأمر مختلف تمامًا، إذ تعتبر الأسنان المائلة عنصرًا أساسيًا من عناصر الجمال، لدرجة أن الصينيين يذهبون إلى أطباء الأسنان للحصول على أسنان مائلة، لأنهم يظنون أن الأسنان المائلة ذات مظهر أجمل من الأسنان المستقيمة.

اقرأ أيضًا: 4 حقائق عن الاختلافات الجسدية عند البشر

الأنف المستقيم

عمليات التجميل للأنف
أغرب علامات الجمال

يعتبر شعب الإيران أن الأنف المستقيم من أهم علامات الجمال، مما يدفع معظم الأشخاص إلى الخضوع إلى عمليات جراحية في الأنف، إذ أنك تجد غالبية الناس يضعون ضمادات طبية على أنوفهم، وقدأظهرت الدراسات أن جميع الأشخاص مستعدين للخضوع لتلك العملية بالرغم من غلاء كلفتها.

الحاجبين المتصلين

علامات الجمال
أغرب علامات الجمال

في طاجكستان يتم تصنيف المرأة التي تملك حاجبين متصلين ضمن النساء الأشد جمالًا بالمقارنة مع باقي النساء، وفي بعض الأوقات تستخدم النساء أقلام الكحل الأسود لرسم الحاجبين وجعلهما متصلين ببعضهما البعض.

الجبهة الكبيرة

شعب الفولا في افريقيا يقدّس النساء اللواتي يمتلكن جبهات كبيرة، إذ تعتبر الجبهات الكبيرة علامة من علامات الجمال، والشيء الغريب أن معظم النساء يحلقن شعورهن من مقدمة الرأس ليقوموا بوهم الناس بأنهن يمتلكن جبهات عالية.

البشرة الباهتة

بشرة باهتة
علامات الجمال

في الصين تعتبر البشرة الباهتة علامة من علامات الجمال، على الرغم من أن معظم الناس ينفقون الكثير من المال لشراء الكريمات الواقية من الشمس التي تعمل على حماية البشرة من الاسمرار.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

6 أطعمة ومشروبات

6 أطعمة ومشروبات يعتبرها البعض مضرة بالصحة.. هذه حقيقتها

أسواق دبي

5 من أهم أسواق دبي.. تعرّف إليهم قبل زيارتك المقبلة