in ,

في اليوم العالمي للمرأة.. هذه أبرز علامات الجمال عند النساء

علامات الجمال عند النساء
الجمال عند النساء

يحتفل العالم اليوم 8 مارس بيوم المرأة العالمي والذي تم اختياره على خلفية عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائى الديمقراطى العالمى فى باريس 1945.. ولهذه المناسبة نحاول التركيز على علامات الجمال عند النساء والتي تختلف من امرأة لأخرى وباختلاف الأذواق والآراء.. فعلى سبيل المثال البعض يفضّل العيون الملونة، في حين أن البعض الآخر يميل في تصنيف الجمال للعيون الداكنة، وعلى هذا المنوال تندرج كل علامات الجمال الأخرى.

في التالي أبرز علامات الجمال عند النساء:

غمازات الوجه

غمازة
الجمال عند السيدات

تنتج الغمازات عن خلل طبيعي في عضلات الوجه، وإذا كنتِ من النساء اللواتي يملكن غمازات في الوجه، فأنتِ في الواقع محظوظة للغاية، لأن الغمازات من علامات الجمال عند النساء والتي يتفق عليها الجميع، لدرجة أن الكثير منهن لجأن إلى رسم الغمازات بالمكياج أو حتى الخضوع إلى عملية جراحية بسيطة للحصول على تلك الغمازة الرائعة، فهي تكسبك ابتسامة جذّابة للغاية.

الابتسامة الناصعة

أسنان بيضاء
علامات جمال عند النساء

تعتبر الأسنان ناصعة البياض من الأمور التي تُعزز من جمال ابتسامة المرأة، كما أن الكثير من النساء يلجأن إلى تبييض الأسنان بالعديد من الطرق كالليزر والفينير والتبييض المنزلي للحصول على أسنان بيضاء، إذ أنه من التفاصيل الدقيقة والمهمة التي تزيد من جمالية المرأة.

اقرأ أيضًا: 3 طُرق فعّالة لـ تفتيح البشرة..لا تفوتك

الفراغ في الأسنان الأمامية

الأسنان
علامات الجمال

إذا كنتِ تملكين فراغًا بين أسنانك الأمامية وتنزعجين من ذلك وتفكرين في إصلاح هذا العيب، فلا داعي للانزعاج بعد اليوم، لأنه وبحسب الدراسات الحديثة يعتبر وجود هذا الفرق بين الأسنان الأمامية من علامات الجمال عند المرأة.

نمش الوجه

علامات الجمال عند النساء
النمش

أظهرت بعض الدراسات الحديثة أن نمش الوجه يزيد من جمال وجاذبية المرأة، ففي الوقت الذي ترغبين فيه في التخلص من النمش وإيجاد حل جذري له، تسعى الكثيرات لحصولهن على نمش الوجه ولو عن طريق الحناء أو عن طريق المكياج، كما أن الكثيرات من النجمات العالمية يتمتعن بذلك ولا يخجلن من إظهار النمش بشكل واضح.

الأنف الصغير

علامات الجمال عند النساء

يعتبر الأنف الصغير من أبرز علامات الجمال عند المرأة على مر التاريخ، إذ أنه يكسب الأنثى جرعة كبيرة من النعومة والأنوثة، وتعتبر صاحبات الأنف الصغير محظوظات للغاية، وللتأكيد على ذلك أصبحت عمليات تصغير الأنف واحدة من أكثر العمليات الشائعة بين النساء.

الشامات في الوجه

شامات الوجه
الجمال عند النساء

تعتبر الشامات في الوجه علامة من علامات الجمال عند النساء، إذ تكسب الشامات النساء مزيدًا من الجاذبية والأنوثة، وللدلة على ذلك لجأت العديد من النساء إلى رسم تلك الشامات بالمكياج أو الحناء.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
الأماكن السياحية في دبي

6 من أفضل الأماكن السياحية في دبي.. تعرّف إليها

إناء صيني

بيع إناء صيني قديم في فرنسا بـ68 مليون جنيه