in

6 من أفضل الأماكن السياحية في دبي.. تعرّف إليها

الأماكن السياحية في دبي
مناطق سياحية في دبي

تعتمد السياحة في دبي على عدة أمور، إذ أنها تعرف بعاصمة التسوّق في الشرق الأوسط، وتملك أفخر المنتجعات والفنادق على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنها تعتبر مركز جذب للسياح من مختلف أرجاء العالم.

في التالي نتعرّف إلى أفضل الأماكن السياحية في دبي:

برج خليفة

دبي
أفضل المناطق السياحية في دبي

يعتبر برج خليفة من أشهر الأماكن السياحية في دبي، وهو أعلى ناطحة سحاب في العالم، إذ يزيد ارتفاعه عن 828 متر، ويستقبل هذا المعلم السياحي عددًا هائلًا من السياح يوميًا، فهو يؤمن أجمل إطلالة على مدينة دبي بأكملها، بما فيها الشواطئ والجزر الاصطناعية والبحر، ويكسبك شعورًا رائعًا وكأنك تنظر من الفضاء إلى الأرض.

شاهد أيضًا: 3 من أبرز متاحف دبي.. مقتنيات تروي قصّة الإمارات

ملاهي دبي

أفضل الأماكن السياحية في دبي
الأماكن السياحية في دبي

لا تتوقف السياحة في دبي على الحدائق والشواطئ والفنادق والأبراج العالية، بل تعتمد أيضًا على الملاهي، حيث أنها تحتوي على ملاهي كلاسيكية، بالإضافة إلى مدينة الملاهي المائية، إذ تهدف جميع ملاهي دبي إلى جعل دبي أفضل مدن العالم على صعيد الرفاهية العائلية.

اقرأ أيضًا: 3 من أبرز متاحف دبي.. مقتنيات تروي قصّة الإمارات

اوبرا دبي

اوبرا
أماكن سياحية في دبي

تتميز الأوبرا بإطلالتها الرائعة على برج خليفة ونافورة دبي، كما أنها تملك تصميمًا مستوحى من السفن التقليدية الشراعية في دول الخليج ومركبات الصيد المصنوعة من الخشب التي كانت تلازم خور دبي الشهير، ويتسع المبنى لما يقارب 2000 زائر.. لذلك فهي من أهم الأماكن السياحية في دبي.

سكاي دايف دبي

أفضل الأماكن السياحية في دبي
أماكن رائعة في دبي

تمكنك سكاي دايف من التحليق كالطيور فوق إحدى أروع مناطق القفز عالميًا، إذ يمكنك القفز من الطائرة على ارتفاع 13000 قدم، وتمكنك من الاستمتاع بتجربة مذهلة للغاية، إضافًة إلى ذلك يوجد عدد هائل من المدربين الخبراء، والذين أكملوا حوالي 220000 قفزة.

أكواريوم دبي

أكواريوم دبي
السياحة في دبي

يوجد في الطابق الأرضي من مول دبي الشهير، ويصنف ضمن أفضل الأماكن السياحية في دبي، وهو من أكبر أحواض الحيوانات المائية، إذ يحوي على الكثير من الحيوانات المائية والتي يصل عددها إلى 33000 حيوان، كما يحوي على 400 سمكة قرش، ومن الممكن السباحة مع تلك الأسماك والتعرف عليها عن قرب.

 برج العرب

برج العرب
من أبرز فنادق دبي

تم تصميمه بشكل يشبه كتلة الشراع، وهو رابع أطول فندق في العالم إذ يبلغ ارتفاعه 321 متر، ويعتبر من أفخر الفنادق وأعلاها كلفًة، يقع على جزيرة اصطناعية تبعد حوالي 30 متر عن الساحل، ويتميز بواجهة زجاجية بانوراميه تمكنك من الاستمتاع بمنظر دبي الرائع من ارتفاع شاهق، كما أنه يحتوي على عدة مطاعم مميزة.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ثروة محمد صلاح

من المقاولين العرب لليفربول.. هذه ثروة محمد صلاح في 2020!

علامات الجمال عند النساء

في اليوم العالمي للمرأة.. هذه أبرز علامات الجمال عند النساء