in ,

من المقاولين العرب لليفربول.. هذه ثروة محمد صلاح في 2020!

ثروة محمد صلاح
محمد صلاح

كشف موقع أميركي عن ثروة محمد صلاح التي حققها خلال سنوات ممارسته لكرة القدم بداية من نادي المقاولين العرب الذي بدأ به المهاجم الأشهر حول العالم، وحتى احترافه في ليفربول.

ويعد مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، واحد من مشاهير كرة القدم على مستوى العالم، وينافس أكبر اللاعبين في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: (أم مكة) زوجة محمد صلاح.. كل ما تريد معرفته عن ماجي صادق وتوأمها✔✔

70 مليون دولار ثروة محمد صلاح.. هل هو أغنى لاعب في العالم؟

ثروة محمد صلاح
محمد صلاح

أوضح “alongtheboards” أن صافي ثروة اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وصل في مطلع 2020 إلى 70 مليون دولار، وبهذا يكون أغنى لاعب مصري مقارنة بأبناء جيله.

اقرأ أيضًا: أغنى نجوم الكرة العالمية.. لاعب مُسلم على رأس القائمة

يتفوق على صلاح في جانب الثروة على نطاق الدوري الإنجليزي، لاعب نادي ليستر سيتي “فايق بلقية” الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، وتقدر ثروته بحوالي 20 مليار دولار.

يلي “بلقية”، لاعب “ريال مدريد” السابق ومهاجم نادي “يوفنيتوس” حاليًا، كريستيانو رونالدو، والتي تبلغ قيمة ثروته إلى حوالي 450 مليون دولار.

محمد صلاح من مواليد نجريج سنة 1992

محمد صلاح

ولد محمد في قرية نجريج بمحافظة الغربية، في 15 يونيو عام 1992، حاول تحقيق التوازن بين دراسته وكرة القدم حتى أنهى دراسته في المدرسة الثانوية الصناعية ببلدته، وأكمل تعليمه في المعهد العالي للدراسات المتطورة بالهرم.

بدأ صلاح مسيرته الكروية بنادي المقاولين المصري، وتألق معه حتى حصل على فرصة للاحتراف في أبريل 2012، حيث وقع صلاح عقدًا مدته أربعة أشهر مع “بازل” السويسري.

انتقل النجم المصري، إلى “تشيلسي” الإنجليزي في 2014، لكن هذه المحطة لم تكن الأفضل في تاريخه، فعانى من عدة أزمات حتى إعارته إلى عدة نوادي أوروبية أخرى.

أعير “أبو مكة” إلى “فيورنتينا” الإيطالي في فبراير عام 2015، ومنه إلى “روما” في أغسطس 2015، والذي أظهر معه محمد صلاح مهارة عالية كانت عاملًا مساعدًا في انتقاله لـ”ليفربول” الإنجليزي الذي يلعب لصالحه حتى هذه اللحظة.

إنجازات محمد صلاح

ثروة محمد صلاح

ساعد محمد صلاح فريقه الأول في أوروبا “بازل” في الحصول على الدوري السويسري مرتين متتاليتين، كما حقق العديد من الإنجازات مع نادي “ليفربول” الإنجليزي بدعم من مدير الفريق “يورغن كلوب”.

اقرأ أيضًا: لقب جديد لـ النجم محمد صلاح من “فيفا”.. تعرفوا إليه

حصد النجم محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، واقتنص أيضًا الكثير من الألقاب على رأسها بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

رؤية النار في الحلم

ما هو تفسير رؤية النار في الحلم؟

الأماكن السياحية في دبي

6 من أفضل الأماكن السياحية في دبي.. تعرّف إليها