in

الأم مريم.. قصّة سعودية تتكفل برعاية طفلتين مصابتين بمرض الإيدز!

الأم مريم
مريم

تصدّرت “الأم مريم” الترند السعودي وخاصة على تويتر، بعد أن زاد الحديث عنها وحول قصّتها التي نالت إعجاب الآلاف، وذلك بعد أن تم الكشف عن احتضانها لطفلتين مصابتين بمرض الإيدز.

الأم مريم: الله سخّرني لهما

الأم مريم

قررت الأم مريم كفالة هاتين الطفلتين المصابتين بالإيدز واللقيطتين منذ أن تم ولادتهما في مكة المكرمة. وفي تقرير لبرنامج MBC في أسبوع، صرّحت الأم مريم أنها أقبلت على تربية الطفلتين، وإن الله قد سخرهما لها وسخرها لهما رحمةً بعد أن أسكن محبتهما في قلبها، راجية بذلك من الله تعالى أن يكسبها الأجر والثواب.

وقالت الأم مريم: “رأيت الطفلتين الصغيرتين في المشفى، وقد عرضوا عليّ أن أكفلهما، وأخبروني بأنهما مصابتين بمرض الإيدز، كما طمأنتني الطبية المشرفة عليهما، وأنهما ستعيشان تفاصيل حياة عادية وطبيعية، ولن تعانيان من المشاكل على الإطلاق، كما ستتلقيان العلاج مثل أي مرض مزمن آخر، مثل السكري والضغط”.

اقرأ أيضًا: أغنية راب سعودية تثير الجدل في المملكة

نورة ونوف: لا تتنمروا علينا

الأم مريم

الفتاتان ذات الاسمان المستعاران “نوف ونورة” طلبا من المجتمع أن يحتويهما ويدعمهما وألا يتم التركيز على مرضهما المُزمن.

وقالت إحدى الطفلتين الصغيرتين:” أتمنى من الجميع بعدم التنمُّر علينا، لأن ذلك المرض ليس من اختيارنا، فالله عز وجل ابتلانا به، ونتمنى من الجميع أن يتقبّلونا ويتعايشون معنا ولا يبادرون بالإساءة إلينا.

في حين أن الطفلة الأخرى قالت: “أحمد الله أن رزقنا أمًا تحنو علينا وترعانا مثل ماما مريم، وليس لنا ذنب في الإصابة ذلك المرض، فهو ابتلاء من الله”.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
اوبرا وينفري

فيديو: اوبرا وينفري تسقط على المسرح أثناء حديثها عن “التوازن”

أفلام رفضها عادل إمام

أفلام رفضها عادل إمام وحققت نجاحًا كبيرًا مع نجوم آخرين