in ,

تعرّف إلى توقعات الأبراج لشهر مارس 2020

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج لشهر مارس

مع حلول الشهر الجديد، نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر مارس 2020.. والتي تتعرّفون إليها في التالي:

برج الأسد

برج الأسد
توقعات برج الأسد

على الصعيد العاطفي: تعيش شهرًا تكثر فيه اللقاءات الرومانسية، وستجد حبيبًا يتعاطف معك ويقف بجانبك، كما ستساعدك الظروف لحل بعض الأمور، وقد تضطر إلى تقديم بعض الاعترافات والتنازلات.

على الصعيد المهني: ستكون قادرًا على التحكم في مسار الأمور، وسوف تظهر للجميع قدرتك على حماية مكانتك.

لن تخذلك الظروف بل ستقدم لك الدعم طيلة أيام الشهر، وستعيش أوقاتًا استثنائية وخاصًة بتاريخ 27-28 من الشهر.

برج الحمل – توقعات الأبراج

برج الحمل
توقعات برج الحمل

على الصعيد العاطفي، تطغى الأجواء الرومانسية على حياتك، إذ تكثر اللقاءات الهادئة، وتقترب المسافات بينك وبينك حبيبك.

وخلال هذه الفترة ستراودك الكثير من الأفكار السوداء، لكن لا تنساق خلفها، وخاصة في الأيام القليلة الحظ.

وعلى الرغم من حدة طباعك، إلا أنك ستترك انطباعًا مختلفًا في هذا الشهر.

على الصعيد المهني، أنت غير قادر على تقديم خدماتك بدون مقابل لأنك تفتقد إلى الحيوية في هذا الشهر، لذا اجعل الأسابيع الثلاثة الأولى مخصصة لإنهاء كل الأمور القديمة.

وبالنسبة لعجلة الارتباط فلن تتحرك، وإذا كنت تنتظر البداية في مشروع جديد أو تنتظر كلمة حاسمة فلن تحصل على ذلك.

برج الجوزاء

برج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء

على الصعيد العاطفي: ستكون الفترة الأولى من هذا الشهر معاكسة لجميع رغباتك، وسوف تنقلب الحقائق ضدك، فتظهر بمظهر الأناني والمذنب، لتنهال عليك الانتقادات والكلام الجارح، وقد تخسر أمرًا مهمًا نتيجة تسرّعك، لذا عليك التحلي بالصبر، وتحليل الأمور بعقلانية.

على الصعيد المهني هذا الشهر غني بالأعمال المختلفة العائلية والاجتماعية والمهنية، لكن سوف تزداد ضغوطات الحياة، ومن الأفضل حماية مصالحك من الفشل.

لكن ستتناقص وتيرة هذه الضغوط، وستفعم بطاقة عالية، لذا تقدم بقوة ولا تخاف، فبإمكانك النجاح شرط أن تبتعد عن العشوائية والغرور.

اقرأ أيضًا: توقعات ابراج اليوم 11 فبراير 2020

برج الميزان

برج الميزان
توقعات برج الميزان

على الصعيد العاطفي: تسير الأمور ضمن مجراها الطبيعي، وتتبادل مع شريكك مشاعرًا دافئة، وتقضيان أجمل الأوقات، كما تتمتع بإحساس مرهف، وسوف تلتقي بحبيب مرهف أيضًا، فأنت تبحث عن الاهتمام والحب وستجد ذلك في شريكك.

على الصعيد المهني: ستعاني من بعض التقلبات الصعبة، وستتعرض لبعض العقبات والخصوم العدائية، وقد تفشل أو تتعرض لحادث، لذا احسب خطاك وتقدم بحذر، واحذر من أن تثير أعدائك على الإطلاق.

كما سينتظرك الكثير من العمل، لذا استعد لقبول المهام الطارئة وإنجازها على أتم وجه، واعلم أنه لا هروب من العمل ولو اضطررت إلى العمل لساعات إضافية.

برج الثور

برج الثور
توقعات برج الثور

على الصعيد العاطفي أنت تميل إلى الهدوء، وتعزير العلاقات بينك وبين الشريك، فأنت تتشوق للقاءات الشاعرية، الأسبوع الأول من الشهر يشجعك على الاهتمام بالحبيب، ووضع حاجاتك على جنب.

على الصعيد المهني: حان وقت خروجك من عزلتك، ومراجعة حساباتك وإعادة تقييمك للمواقف، كما أن الفترة القادمة ستكون متقلبة، احذر من الأعداء على مختلف الأصعدة، وجهّز نفسك لتكون منتصرًا في الأشهر القادمة.

برج السرطان – توقعات الأبراج

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان

على الصعيد العاطفي: ستحصل على دعم الشريك، ولن تشعر بالإهمال أو العزلة أو الوحدة، كما ستقترب المسافة بينك وبين الحبيب وخاصة في الثلث الأول من الشهر، ستطغى على تلك الفترة الأفكار الهادئة، والعواطف، والطمأنينة.

على الصعيد المهني: تتعرض لضغوط مهنية تشعرك بالتشنج، إلا أنك تتمكن من النجاح في مشاريعك، احذر من إهمال نفسك في مختلف الأصعدة المعنوية والصحية، وتجنب العمليات الجراحية، كما أنه من الممكن أن تكون مرشحًا لمنصب ذو أهمية عالية، لن يخذلك الحظ، ولكن شرط أن تتحلى بالهدوء، وتعمل بجد وبدون تقصير.

برج العذراء

برج العذراء
توقعات برج العذراء

على الصعيد العاطفي: يبدو أنك ستعيش بتقلب عام، وستنال الضغوط منك ومن شريكك، ومن الواضح أنك عصبي ومزاجي، ولا تفهم الشريك على ما يرام، لذا ستشد وطأة المعارك بينكما.

وسوف تتحول من عاشق ولهان إلى سفاح مشاعر، كما أنه من المرجح أن تنتهي العلاقة بينكما، لذا استخدم المنطق لتقريب وجهات النظر، وحاول أن تبتعد عن المشاكل.

على الصعيد المهني: ستتعرض لضغوطات من قبل شريكك أو من قبل أحد المقربين منك، كما قد ترفع عليك شكوى قضائية لسبب قديم، ستكون ظروفك المهنية والاجتماعية بالغة الصعوبة، وستدور مواجهات كبيرة بينك وبين أحد المسؤولين، لذا كن على استعداد تام لمعالجة الأمور بعقلانية وحنكة، وحاول أن تتفادى الأزمات ببرودة أعصابك.

برج الجدي – توقعات الأبراج

برج الجدي
توقعات برج الجدي

على الصعيد العاطفي: لا تتسرع في توجيه الملاحظات إلى شريكك، وابتعد عن الانفعال لتحمي علاقتك من المتاعب، حاول ألا تخسر هدوئك التام، وألا تدخل في الكثير من الجدالات، وقد يثير أحد أقاربك خلافات ومشاعر عدائية، فلا تقع ضحية ذلك.

على الصعيد المهني: ستكون ناجحًا في توظيف طاقاتك في مختلف المجالات، مثل الإدارة، والتعليم، والكتابة، كما أنك ستذهل من حولك بأفكارك الخارقة، مما يدفعهم إلى اللجوء إليك لطلب الاستشارة، وسكون عندها محطًا للأنظار، وستتمكن من تأدية دورًا مميزًا في مجال اختصاصك.

برج الدلو

برج الدلو
توقعات توقعات الأبراج – الدلو

على الصعيد العاطفي: ستصادف الكثير من الأيام الإيجابية، وستبدو كعاشق ولهان، فأنت مغمور بالطاقة التي تدفعك باتجاه الحبيب بقوة وإصرار، ويعتبر هذا الشهر من أكثر الأشهر الرومانسية.

على الصعيد الهني: ستقدم أفضل ما عندك، قم بالتركيز على كل ما هو جديد، وقم بالمفاوضة والمجادلة بليونة، كما يلاحظ الكثيرون ميزاتك المتقدمة في القيادة والتخطيط، فأنت تبدع في محور اختصاصك، وتكسب الكثير من الشعبية، لهذا عزز موقعك بين أصدقائك.

برج العقرب

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب

على الصعيد العاطفي: تجنب التحركات الأنانية، وركز على تحسين الروابط، وإذا كنت تعاني من خمول في العلاقة بينك وبين شريكك، حاول إيجاد وسيلة لتحييها من جديد، إذ يتطلب ذلك الكثير من الجهد.

تمتع بالجرأة وأفصح عن مشاعرك، مما سيقرب المسافات بينك وبين الحبيب.

على الصعيد المهني: ستحقق تقدم ملحوظ في مختلف المجالات، وستكون أيام 7-8-15-16 من الأيام الأكثر حظًا في الشهر، وأكثرها إنتاجية، شرط عدم الرضوخ للخمول.

وستتميز الفترة الواقعة بين 20-31 مارس بغناها بفرص العمل، وستزداد مسؤولياتك وضغوطك، لكنك ستتقدم بدون شك.

برج القوس

برج القوس
توقعات برج القوس

على الصعيد العاطفي: تغطي المشاكل حياتك العاطفية، إذ أنك تتعرض للكثير من الضغوط، لكن لا داعي للقلق، لأن الأمور ستعود من جديد إلى مجراها الطبيعي.

على الصعيد المهني: تتعرض لعدة مواضيع تتعلق بك وبأهلك، ستشعر بالإرهاق والتعب الذهني، وفي بعض الأوقات ستصبح غير قادرًا على التواصل مع أحد.

ومن المتوقع أن تصادف بعضًا من الأعطال المنزلية، أو قد يصاب أحد أفراد عائلتك بوعكة صحية، لذا حاول أن تضبط أعصابك لتتفادى الأزمات.

كما يحمل النصف الثاني من الشهر انقلابًا في المعطيات وتحولها لمصلحتك.

برج الحوت

برج الحوت
توقعات برج الحوت

على الصعيد العاطفي: يعتبر من أفضل الشهور من الناحية العاطفية، وسوف يفعم بالحب، لذا من واجبك الاعتناء بوضعك العاطفي.

وقد تقترب المسافة بينك وبين شريكك، وستسود علاقتكما الطمأنينة والغزل.

على الصعيد المهني: سيحالفك الحظ ولن يخيب آمالك، بل ستنذهل من سماعك أخبارًا رائعة،

وستخبئ لك أولى أيام الربيع ربحًا هائلًا وانفراجًا كبيرًا، إذ من الضروري الحرص على استقرار وضعك الصحي ومصالحك، وسوف تكون محطًا للاهتمام بامتياز.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
نوال الزغبي ووائل كفوري

نوال الزغبي ووائل كفوري.. هكذا اعترفا بحبّهما بعد الانفصال

للوقاية من الأمراض

أماكن محيطة بك وغير نظيفة.. تعرّف إليها للوقاية من الأمراض