in

8 مشاهير يهاجمون محمد رمضان في هذه الوقائع

مشاهير يهاجمون محمد رمضان

اشتعلت مؤخرًا عدة أزمات على الساحة الفنية، نال الفنان محمد رمضان النصيب الأكبر منها، وظهر مشاهير يهاجمون محمد رمضان لا سيما بسبب قضية الطيار أشرف أبو اليسر وتصريحات رمضان التي وصفها البعض بـ”المستفزة والساخرة”.

وقبل ساعات ظهر الفنان الذي يُلقب نفسه بـ”نبر وان” في أول لقاء تلفزيوني عقب أزمته، مع الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى المصرية في برنامج “التاسعة”.

اقرأ أيضًا: قبل محمد رمضان.. 10 انتصارات للسوشيال ميديا على الفنانين

هاجم رمضان خلال اللقاء شريحة كبيرة من الجمهور، بالإضافة إلى عدد من كبار الفنانين، منهم عمرو دياب. وفي المقابل واجه هجومًا واسعًا من الفنانين.

في التالي أبرز 8 وقائع لـ مشاهير يهاجمون محمد رمضان:

باسم سمرة: “الشطان سايق محمد رمضان.. معرفش ايه الهبل ده”

مشاهير يهاجمون محمد رمضان

يعتبر الفنان باسم سمرة أحدث المهاجمين للفنان محمد رمضان، وردًا على ما صرّح الأخير عنه خلال لقائه مع “الإبراشي”، قال “سمرة”: “محمد رمضان ده الشيطان سايقه وهو عيل صغير، معرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده”.

وكان رمضان علّق على سلوك معين من باسم سمرة تجاه في أحد الفيديوهات الشائعة على السوشيال ميديا، بأن باسم لم يكن في وعيه ولو كان لرد عليه بيده.

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان من أجل عمرو دياب

ازمة محمد رمضان

هاجم الملحن عمرو مصطفى رمضان، عقب تصريحاته الإعلامية الأخيرة، التي ألمح فيها أن النجم عمرو دياب وراء ما يحدث له من أزمات متعاقبة خلال الفترة الأخيرة.

وقال “مصطفى”: “قول نمبر وان في التمثيل براحتك، طالما في ممثلين ساكتين على التجاوز في حقهم، لكن عند الغناء والموسيقى بلاش، علشان هتزعل”.

وتابع: “الموسيقى والغناء وعمرو دياب تحديدًا خط أحمر، وبعدين هو انت بتمتهن المهنة أو ليك فيها عشان أي حد في المهنة يغير منك ويحاربك، انت ما تعرفش السلّم الموسيقي من سلم بيتك”.

أحمد فهمي يهاجم محمد رمضان: “دي بواسير ولا ايه؟”

احمد فهمى يهاجم محمد رمضان

كان الفنان أحمد فهمي واحدًا بين مشاهير يهاجمون رمضان خلال أزمة الطيار الأخيرة، حيث انتقد تصرفه في التعامل مع الأزمة بطريقته.

اقرأ أيضًا: طائرة محمد رمضان تُثير الجدل على السوشيال ميديا.. إليك القصّة

وكتب فهمي معلقًا على صورة رمضان التي تداولت له بملابس العمليات، والتي كتب عليها إن الطبيب الذي التقط له الصورة تم إيقافه: “الدكتور اتوقف ليه… صور له البواسير ولا ايه”.

وائل عبد العزيز لـ محمد رمضان: “انت ناقصك إيه علشان تعمل كده؟”

مشاهير يهاجمون محمد رمضان

انتقد الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصرف محمد رمضان خلال أزمة الطيار أشرف أبو اليسر.

وكتب “عبد العزيز” متسائلًا: “يا ابني أنت بتعمل كده ليه؟ ‏ناقصك إيه عشان تبقي بالدماغ دي؟ ربنا اداك نعمة وحب الناس وقبول وأنا اشتغلت معاك ابن حلال مكنتش كده خالص وكنت ابن ‏بلد وجدع”.

هاني شاكر ضمن مشاهير يهاجمون محمد رمضان

مشاهير يهاجمون محمد رمضان

انتقد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، سلوك محمد رمضان في الغناء والمظهر الذي وصفه بـ”غير اللائق”.

كما أوضح أن محمد رمضان لم يعيير نقابة المهن الموسيقية أي اهتمام، مؤكدًا أنه لن يقدم على إعطائه أية تصاريح بالغناء داخل مصر مرة أخرى.

“كوبرا” بشرى تهاجم أسطورة محمد رمضان

قبل نحو عام شهدت الساحة الفنية نوع جديد من الأزمات، عندما طرحت الفنانة بشرى أغنيتها “كوبرا” التي شنت فيها هجومًا واضحًا على محمد رمضان.

وحملت أغنية بشرى عدة كلمات مباشرة مثل: “أسدك يابا هبشته قطة”، “ده ماحصلش رقم 70″، “ملك الغابة لدغته كوبرا”.

محمد هنيدي ينتقد طريقة رمضان ويسخر من “الملك”

مشاهير يهاجمون محمد رمضان

انتقد الفنان محمد هنيدي أسلوب محمد رمضان في التعبير عن نفسه وسط الساحة الفنية بأنه “نمر وان”، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في “الحكاية”.

وعقب طرح “رمضان” لأغنية “الملك”، نشر “هنيدي” تغريدة فكاهية تسخر من كلمات ومشاهد الأغنية بإحدى اللقطات من فيلمه “جاءنا البيان التالي”، لافتًا إلى أنه قدم هذا النوع قبل 17 عامًا من رمضان.

يوسف شعبان: “محمد رمضان فنان بدون أخلاق”

مشاهير يهاجمون محمد رمضان

هاجم الفنان يوسف شعبان “الاسطورة” في إحدى اللقاءات الصحفية السابقة، مؤكدًا أنه لا يقبل أن يشاركه التمثيل في أي عمل.

وقال إن الفنان الحقيقي لا يمكن أن يطلق على نفسه لقب مثل “رقم واحد”، فمثل هذا الشخص لا يحترم زملاءه.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ناصر القصبي

لماذا تصدّر ناصر القصبي تويتر بعد واقعة “زواج المسيار”؟

وفاة حسني مبارك

وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك