in

بعد هاشتاق (#خدامة_تُعذّب_بنت).. أبو ظبي تحسم قضية تعذيب طفلة

شرطة أبو ظبي
شرطة الإمارات

ألقت شرطة أبوظبي بدولة الإمارات القبض على أم بتهمة تعذيب طفلتها، إذ تابعت جمعية الطفل الكويتية مقطع فيديو، تم نشره عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر سيدة تعمل على تعذيب طفلة صغيرة بشكلٍ رهيب، وذلك بعد أن رجّح بعض الناشطين وقوع تلك الحادثة في الكويت.

وكان هاشتاق (# خدامه_تعذب_بنت) انتشر على مدار الساعات الماضية على تويتر، طالب من خلاله الآلاف من المغردين بعضهم بعضًا، على تقديم أي معلومات تمد يد العون في معرفة هويتي الطفلة الصغيرة والخادمة، وتسهيل أمكانية الوصول إليهما.

اقرأ أيضًا: لماذا يطالب السعوديون بالقبض على معنف قطط المدينة؟

رواد التواصل الاجتماعي ينسبون الواقعة للكويت

الكويت

أوضحت جمعية الطفل الكويتية في بيانٍ رسمي على صفحتها في تويتر، أن الداخلية لبّت مناشدة الجمعية في التحقق من الأمر، مما إذا كانت الحادثة قد وقعت بالفعل في الكويت، إذ أنها بدأت إجراءاتها بشكلٍ فوري في هذا الخصوص.

شرطة أبو ظبي: لن نتهاون

شرطة أبو ظبي
قوات الأمن في أبو ظبي

وأعلنت بنت الهاشمي الناشطة الكويتية عبر حسابها في سناب شات، أنه قد تم إلقاء القبض على الخادمة المعنفة للطفلة من قبل أجهزة الأمن، وفي التحقيقات تبين أن الطفلة الضحية يتيمة الأم.

وعلى الرغم من تأكيد الناشطة بنت الهاشمي بأنها تلّقت اتصالًا يجزم القبض على السيدة، إلا بعد ساعاتٍ من هذا التصريح تبيّن حقيقة الأمر وأن الواقعة لم تحدث في الكويت من الأساس.

من ناحيتها أكدت شرطة أبوظبي عدم التهاون مع كل من يلحق أي ضرر بالأطفال، موضحة أنها تستعد لاتخاذ كل مايلزم وفق إجراءات القانون.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
موسى الخنيزي

بعد 20 سنة من الاختطاف يعود موسى الخنيزي إلى عائلته

أغاني المهرجانات

(الحب دح دح).. دليلك لأساطير الغناء المصري بعد إلغاء أغاني المهرجانات!