in

توقعات ابراج اليوم 11 فبراير 2020

توقعات ابراج

وفقاً لعلماء الفلك سنعرض اليوم بعضاً من توقعات الأبراج على مختلف الأصعدة، العاطفية، والصحية، والمهنية.

برج الجوزاء

توقعات ابراج
الجوزاء

على الصعيد العملي، أنت تملك تأثيراً مهدئاً، ويستعين بك الزملاء لطلب النصيحة، وهذا بالتأكيد يرفع من ثقتك بنفسك، ويزيد إيمانك بذاتك، ستتمكن من مواجهة الأشياء بسهولة تامة، وبالنسبة لحالتك الصحية فهي ممتازة، وقد تتحسن من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية.

 

برج الثور

الثور

في هذا اليوم قد ينتابك شعور بأنك غير قادر على إنجاز أي شيء على الإطلاق، لكن لا تدع هذا الشعور يسحبك للخلف، وكل ما عليك فعله هو العمل بإصرار للوصول إلى النجاح، أما فيما يخص الشريك والأصدقاء، ابحث عن الحلول الفعلية لسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف، وبالنسبة لحالتك الصحية، يشكل التوتر خطراً يهدد صحتك، لذا ابحث عن خط وسط بين النشاط والراحة.

 

برج الحمل

الحمل
توقعات ابراج

تشعر بالراحة الكاملة فيما يتعلق بذاتك، تنقل شعور الراحة إلى الأشخاص المقربين منك، فقط استغل الفرصة وأكمل خططك مع الآخرين، وابدأ في العمل بطاقة قوية، فالذي كان يبدو غير متاحاً لك يصبح الآن متاحاً.

برج العذراء

العذراء

اليوم لن تسير الأمور على ما يرام، ولديك مشكلة في التركيز على مهماتك اليومية، لا تيأس، وإذا قدمت أفضل ما عندك فسوف تنجح نجاحات محددة، فعندما تتمكن من استعادة هدوئك ستزيد ثقتك بنفسك، وستتحسن أمورك.

برج الميزان

الميزان

هدوءك وثقتك بنفسك تكسباك مصدراً طبيعياً للحيوية، فأنت اليوم حيوي وحتى في أسوأ الظروف، سوف تتمكن من المغامرة في الحياة بدون أي تردد، وفي حال أردت البدء في مشاريع جديدة سيكون لديك عدد كافي من المؤيدين.

برج القوس

القوس

في الوقت الحالي، أنت قادر على الانسجام ببساطة ضمن فريق وبدون نزاع، الأجواء المحيطة بك يسود عليها التناغم، تستطيع استغلال ذلك الأثر الإيجابي في نشاطات ترفيهية، أو في العمل.

اقرأ أيضًا: تعرف إلى توقعات الأبراج في شهر فبراير

برج العقرب

العقرب
توقعات ابراج

عن قرب، ستواجه مجموعة من الصعوبات، وقد تتضايق من وجود شخص ما في المكان، ومن الممكن أن تجد من يعمل ضدك، ليسبب خللاً بتوازنك، ببساطة عليك التجاهل للتقليل من الأثر السلبي لها.

 

برج السرطان

السرطان

قد يكون يومك مضطرباً، حيث أن معظم الأشياء لن تسير كما ترغب، ومن جهة أخرى، ستجد نفسك في مواقف سيئة بسبب الأشخاص المحيطين بك، فقط حاول أن تستعيد هدوئك، ولا تبالغ في ردود أفعالك، وافرض على الأشخاص الآخرين أن يستعيدوا هدوئهم أيضاً، وعندها ستخرج من هذا الموقف بأقل الأضرار.

برج الأسد

الأسد

أنت لا تستطيع أن تمنع نفسك من التفكير في أحلامك المستحيلة، ولكنك في ذات الوقت لا تقدم أي مغامرة ينتج عنها خسارة، أفكارك تنبع من شعورك بعدم الرضا، لذلك عليك البحث عن سبب هذا الشعور، والسماح لنفسك بمزيد من السلام، وعندها ستصل إلى أساس المشكلة.

برج الجدي

الجدي

ستحظى بترحيب عارم من قبل الأشخاص الذين تقابلهم، فاحرص على أن تقابل هذا الود بقدر متساوي، مما سيكسبك المزيد من الأصدقاء، وقد يحالفك الحظ وتقابل شريكك.

برج الحوت

ستجد من السهل التعامل مع الأشخاص بشكل إيجابي، كما أن الأمور التي قد تأثر بشكل إيجابي على مستقبلك ستظهر في كل مكان، قدّر الأشخاص تقديراً ممتازاً لما لهم من فوائد.

برج الدلو

الدلو

سيعرض عليك الآخرين العديد من الأفكار والاقتراحات، تقبلها بصدر رحب، ومد يد المساعدة، فسوف تتقدم بخطوة كبيرة تجاه طموحك، وستحرز إنجازاً غير متوقعاً.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
الملك سعود

تسجيلًا صوتيًا نادرًا لـ “الملك سعود” على تويتر

طرق الوقاية من فيروس كورونا

ما هي طرق الوقاية من فيروس كورونا؟