in

كيف حقّق سفير السعودية بالجزائر حلم امرأة عجوز؟

سفير السعودية

شاهد سفير السعودية بالجزائر عبد العزيز العميريني، لقاء سيدة عجوز تتحدث عن عدم توفيقها طوال 15 عامًا لم تتوقف خلالهم عن التقدم إلى قرعة الحج، لتحصل على فرصة لزيارة الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

وتمنّت السيدة بإتمام فريضة الركن الخامس من الدين الإسلامي، لكن الحظ لم يحالفها طيلة السنوات الـ15 الماضية، ما دعاها إلى البكاء في لقائها مع إحدى القنوات الجزائرية.

ماذا فعل سفير السعودية تجاه السيدة الجزائرية العجوز؟

سفير السعودية

بعد مشاهدة السفير السعودي بالجزائر، عبد العزيز العميريني، لقاء السيدة وتفاعل مع النداءات التي أطلقتها خلال الحوار التلفزيوني.

ومنح “العميريني”، السيدة تأشيرة الحج، تعاطفًا مع دموعها التي سالت على الهواء أثناء الحديث عن حلمها طويل المدى بالحج.

ونشرت السفارة السعودية بالجزائر عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تغريدة تضمنت حقيقة تفاعل السفير العميريني مع النداء الذي أطلقته السيدة عبر قناة “النهار”، وقولها إنها لم توفق في قرعة الحج لمدة 15 عامًا.

وأكد بيان السفارة، أن السفير قام بمنحها تأشيرة حج لهذا العام (1441 ه‍)، “راجيًا من الله العلي القدير ان يعينها ويتقبل منها ومن جميع حجاج بيت الله الحرام”.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

جامعة الملك فيصل

جامعة الملك فيصل: كل ما تريد معرفته عن كلياتها ومراكزها الـ10

الالعاب الالكترونية

5 من أفضل الالعاب الالكترونية لعام 2020