in

ما هي أسرار احمد عز التي كشفتها زينة للمرة الأولى؟

احمد عز وزينة

تعتبر قضية احمد عز وزينة من أبرز القضايا الوسط الفني خلال السنوات الـ5 الأخيرة، لا سيما بعد وصولها إلى محاكم الأسرة بسبب قضية إثبات النسب التي أقامتها زينة ضد عز.

وبعد أن هدأت المعارك بين الطرفين منذ المشادة الأخيرة بين عز وشقيقة زينة في الساحل الشمالي العام الماضي، عادت القضية للسطح من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور زينة مع المذيع عمرو أديب في أول لقاء إعلامي لها بعد 10 سنوات من الاختفاء.

اقرأ أيضًا: 7 فوائد لـ (الطلاق) اعرفهم وانت بـ تتجوِّز

وتصدّرت عبارة احمد عز وزينة محرّكات البحث “جوجل”، والموضوعات الأكثر رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التالي نرصد أهم أحداث هذه القضية في السنوات الماضية:

احمد عز وزينة .. الحكاية بدأت من كاليفورنيا!

احمد عز وزينة قصة حب وزواج عرفي ومحاكم الأسرة

حسب رواية الفنانة زينة، تزوجت من الفنان احمد عز في 15 يونيو عام 2012، بعد قصة حب طويلة دامت لـ10 سنوات. وأوضحت أن حفل زواجهما حضره عدد من الأهل والأصدقاء، لكن اتفقا على أن يظل العقد “عرفيًا”.

وقرر الزوجان أحمد عز وزينة، السفر لأمريكا لقضاء “شهر العسل” وتوثيق عقد الزواج في القنصلية المصرية هناك باعتباره زواجًا مدنيًا.

وتشير زينة إلى أن “ثقتها العمياء” في زوجها، كانت تريحها لدرجة أنها لم تكن تطلب منه رؤية توثيق السفارة أو أي شيء.

وفوجئت الفنانة بعد حملها، برد فعل أحمد عز، الذي طلب منها أن “تجهض” طفليها، وبعد أن قررت الإبقاء عليهما، تركها وسافر إلى مصر.

زينة: احمد عز طلب مني اعتزال التمثيل

قالت زينة إن احمد عز طلب منها البقاء في أمريكا واعتزال الفن والتمثيل، مؤكدًا أنه سوف يزورها وطفليها ويتولى الإنفاق عليهم.

وأكدت أنها وافقت على رأي عز مبدئيًا، لكنها صدمت عقب حديثها إليه بعد الولادة، التي اعتذر عن حضورها بسبب ارتباطه بالعمل في مصر.

اقرأ أيضًا: 7 أغاني أهانت المرأة.. قبل سالمونيلا!

وطلب  عز في مكالمته لزينة عقب الولادة، بعمل تحليل “DNA”، وهو ما اعتبرته هي إهانة كبيرة لها، لكنها طلبت من الطبيب بإجراء التحاليل بالفعل.

القضاء المصري يحسم أزمة احمد عز وزينة

احمد عز وزينة

استقبل قسم شرطة مدينة نصر أول، في فبراير عام 2014 بلاغًا من وسام رضا إسماعيل، الشهيرة بـ”زينة”، إذ اتهمت احمد عز برفض نسب الطفلين اللذين أنجبتهما منه على فراش الزوجية.

وبعد حوالي عام وأربعة أشهر، من الجلسات القضائية والتحاليل وتدخل الطب الشرعي، قضت محكمة الأسرة بقبول دعوى الفنانة زينة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، في 25 يونيو عام 2015.

ورفضت المحكمة استئناف أحمد عز على الحكم الصادر، وأيدت محكمة “مستأنف الأسرة” الحكم الأول بثبوت نسب الطفلين التوأم له.

وألزمت محكمة الأسرة احمد عز بنفقة قيمتها 20 ألف جنيه شهريًا لطفلي زينة.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

Leave a Reply
  1. مفيش أفضل من الزواج الشرعي بمباركة الاهل و الاصدقاء و جميع المعارف.الزواج العرفي مسار خاطئ لجميع العلاقات و هو مسار لمن يريدون متعة مجانية بدون تكلفة حيث حدد الشرع الاسلامي تكلفة لهذه المتعة.من العار علي من يدعون أنهم صفوة المجتمع أن يسلكوا مسلك غير شرعي متخذين كل السبل الملتوية في التعامل و نشر فضائحهم في مصر و ليس في دولة غربية.أنا كمصري تربيت علي العادات و التقاليد المصرية لا ارغب بسماع هذه المهاترات المبنية علي الاساليب الغربية في الحياة و ادعو من يدعوون انهم صفوة المجتمع الالتزام بقواعد اهل البلد الذي يعيشون فيه و اقول لهم كفاكم عبثا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
مفيدة عبد الرحمن

من هي مفيدة عبد الرحمن أول محامية في تاريخ مصر؟

اسود السودان

هل تواجه اسود السودان مجاعة؟! شاهد الصور