in

وظيفة الأحلام: لا تشترط أي شيء مقابل 37 ألف دولار شهريًا!

وظيفة

مليونير أسترالي يُدعى “ماثيو ليبري” أعلن مؤخرًا عن وظيفة جديدة يبحث من خلالها على شخص يعمل كمساعد له، وذلك للمرة الثالنية، حيث كان أعلن من قبل عن احتياجه لشخصٍ يعمل كمساعد له في رحلاته الكثيرة مقابل راتب كبير.

وظيفةهذه المرة ليبري  البالغ من العمر 27 عامًا يبحث عن مساعد ليقوم بتصويره في جولاته المتعددة، إذ يطوف المليونير الشاب العالم ويريد شخصًا يلتقط له صورًا مميزة وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. بمقابل شهري يصل إلى نحو 37.600 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: أحدث 10 وظائف ظهرت في مصر خلال 10 سنين.. بنستقبل 2020

لا توجد شروط صعبة

وظيفةليبري الذي أسس أكاديمية “Ecom Warrior”، لا يضع شروطًا صعبة لهذه الوظيفة.. فقط كل المطلوب أن يكون لدى المتقدم للـ وظيفة جواز سفر ساري المفعول، وقادر على السفر في أي مكان في العالم.

يقول “ليبري” في تصريحات لوسائل إعلام إنكليزية: “خلال العام الماضي استطعت تنمية مشاريعي وأعمالي أثناء السفر إلى دول الإمارات العربية المتحدة، إندونيسيا، الولايات المتحدة الأميركية، نيوزيلندا، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، سويسرا، وتايلاند.. وخلال هذه الرحلات الكثيرة اعتمدت على مساعدًا يلتقط لي الصور من خلال كاميرا هاتفه”.

وظيفة الأحلام تصلح لأي شخص في العالم

وظيفة
وظيفة الأحلام

ويضيف المليونير الأسترالي: “لآن وبعد أن توسَعت أعمالي بشكلٍ سريع، أحتاج إلى صديقي الذي اعتدت أن يلتقط الصور للعمل في مجالات أخرى، لذلك أنا الآن أقدم دعوة مفتوحة إلى العالم لأجد شخصًا ما لملء هذا الدور”.

وأوضح ليبري: “على الشخص الذي يريد التقدم لهذا الدور أن يكون مرنًا في حياته، وأن يكون قادرًا على الانضمام إلي أيضًا وفق جدولي المجنون الذي قد يأخذني إلى أي مكان في العالم وفي أي وقت”.

بواسطة مصطفى ماهر

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
النجم محمد صلاح

لقب جديد لـ النجم محمد صلاح من “فيفا”.. تعرفوا إليه

محمد صلاح

محمد صلاح يفوز بـ أفضل لاعب لهذا السبب.. رغم انعدام أهدافه!