in

لقب جديد لـ النجم محمد صلاح من “فيفا”.. تعرفوا إليه

النجم محمد صلاح

على الرّغم من الخسارة الفادحة التي تعرّض لها فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح ليلة أمس أمام فريق أستون فيلا، بـ5 أهداف مقابل لا شيء لليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي، إلا أن النجم محمد صلاح قد حصل على لقبًا جديدًا اليوم.

مركز الدراسات الرياضية السويسري الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منح لقبًا جديدًا للنجم المصري محمد صلاح، وهو “مدفعجي” ليفربول لعام 2019.

كيف حصل النجم محمد صلاح على هذا اللقب؟

محمد صلاح

هذا اللقب جاء بعد عمليات تحليل مختلفة للاعبي الريدز، وقد ثبت أثبت الفرعون المصري إمكانياته الكبيرة في تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء بدقة عالية، ولعل آخرها هدفه بمرمى واتفورد خلال الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضًا: شبيه محمد صلاح.. أكتر من 10 أشخاص بنفس ملامح فخر العرب

أما عن أفضل 7 لاعبين في صفوف ليفربول، فأوضحت الأرقام الأخيرة الصادرة عن المركز السويسري أن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق  هو الأفضل من حيث الأداء العام، وكان قد فاز دايك قبل أيام بالمركز الثاني في تصنيف فضل لاعبي العالم، بعد ليونيل ميسي الذي حصد الكرة الذهبية.

هل يحصد محمد صلاح لقب بطل كأس العالم للأندية؟

مو صلاحهذا ويستعد مُحبي ليفربول والنجم محمد صلاح إلى متابعة مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي، وهيو اللقاء الذي يُقام الليلة في العاصمة القطرية الدوحة.

ويأمل صلاح بالتتويج باللقب العالمي ليكون أولى ألقاب البطولات الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”.

يُذكر أن النجم محمد صلاح نجح في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية لصالحه هذا العام، لعل  آخرها حصده لقب هداف الفريق في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الماضية، برصيد 5 أهداف.

هدّاف الدوري الإنجليزي

مو صلاحكما حصد النجم محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، واقتنص أيضًا الكثير من الألقاب على رأسها بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر.

اقرأ أيضًا: 7 نساء في حياة محمد صلاح.. من “نجريج” لـ “نيويورك”

وكان فيليبي لويس لاعب فلامينجو البرازيلي حذَّر زملاءه من المصري، إذ وصفه بـ”الخطير”، وذلك قبل اللقاء المُرتقب بين الفريقين في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية الليلة.

مو صلاحوقال فيليبي لويس في تصريحات إعلامية:  “صلاح صديق رائع.. شاركته اللعب في فريق تشيلسي الإنجليزي، إنه لاعب خطير جدًا، وسريع مع إمكانيات كبيرة على المراوغة والمرور، كما أنه يستطيع إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.”.

بواسطة مصطفى ماهر

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

شاهد أغرب المهرجانات في العالم… بعضها تحت الماء

وصلة

العب “اِستُغُماية” مع وصلة واكسب 100,000 نقطة بمناسبة 2020