in

من هي شمس البارودي التي تصدّرت غوغل والسوشيال ميديا؟

شمس البارودي
لقطة من افلام شمس البارودي

في منتصف ثمانينات القرن الماضي، قررت الفنانة المصرية شمس البارودي زوجة الفنان المصري حسن يوسف اعتزال الفن نهائياً، وهي في أشد مجدها الفني.

وقدمت خلال مشوارها الذي بدأ مطلع ستينيات القرن الماضي نحو 50 عملًا فنيًا بين الدراما التليفزيونية والأعمال السينمائية التي وصفها البعض بالجريئة.

ما سبب زيادة انتشار الحديث عن شمس البارودي؟

شمس البارودي
لقطة من افلام شمس البارودي

قبل ساعاتٍ، تصدّرت الفنانة شمس البارودي محرّك البحث غوغل في مصر وعدد من البلاد العربية، وذلك بعد ساعاتٍ قليلة من انتشار صور نادة تجمعها بزوجها حسن يوسف وأسرتها.

شمس البارودي

ما جعل الأمر يزيد انتشاره على غوغل ومواقع التواصل هو ندرة ظهور الفنانة التي كانت اعتزلت وارتدت النقاب، مطالبة الجميع بعدم عرض أعمالها والتخلُّص من جميع أفلامها!

اقرأ أيضًا: حقيقة خطف منة فضالي في “توك توك”

وكانت الصورة التي أشعلت الترند هي من حفل زفاف الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في حضور المخرج الراحل حلمي رفلة، والمنتج عبد الرزاق الجاعوني، وكذلك المخرج محمود فريد، إذ تم التقاط الصورة عام 1975.

شمس البارودي وحسن يوسفالمغردون على مواقع التواصل عبّروا عن شديد إعجابهم بالصورة النادرة، لا سيما وأنهم ما زالوا يتذكّرون شمس البارودي ويشاهدون أعمالها، التي مازالت تُعرض على بعض المحطات الفضائية.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا صورة جديدة ونادرة للفنانة المعتزلة شمس البارودي، مع زوجها الفنان حسن يوسف. وظهرت شمس البارودى فى الصورة وهى بجانب عدد من أفراد أسرتها، ترتدى الحجاب الإسلامي ونظارة طبية، بينما زوجها الفنان حسن يوسف يرتدى جلبابًا.

هل تعود شمس البارودي للفن مُجددًا؟ حسن يوسف يُجيب

شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودى

يتزامن الأمر، مع شائعات ترددت في الأسابيع الأخيرة، بشأن نية شمس البارودي خلع الحجاب والعودة لعالم التمثيل بعد خلعها النقاب واكتفائها بالحجاب، خاصةً بعد عودة بعض المعتزلات للفن من جديد.

وهو ما نفاه زوجها حسن يوسف.. وقال إن خلع الحجاب أو لبسه تصرُّف شخصى بحت، وبالنسبة لخلع شمس البارودى للحجاب فهى شائعة موسمية، اعتدنا عليها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع المذيع سيد على على شاشة فضائية “الحدث اليوم” أن خلع “شمس” للحجاب كلام عار تمامًا من الصحة.. وهى ملتزمة منذ ٣٧ عامًا”.

كما نفت مصادر مقربة من الأسرة، عودة البارودي للفن والأضواء من جديد، وأكدت عدم تفكير الفنانة المعتزلة في ذلك، خاصةً أنها ابتعدت واعتزلت “في مجدها الفني، ولا تريد العودة  في هذه السن.

بواسطة مصطفى ماهر

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
السجون الاشبه بالفنادق

15 من أفخم السجون حول العالم.. فنادق خمس نجوم؟!

شاهد أغرب المهرجانات في العالم… بعضها تحت الماء