in

نيللي كريم تؤكد إصابتها بورم.. والطبيبة طلبت منها “تضحك”!

نيللي كريم

انضمت الفنانة نيللي كريم إلى سلسلة الفنانين الذين أعلنوا عن مرضهم مؤخرًا، إذ اعترفت بأنها  أصيبت بورم في أعصاب الوجه من الناحية اليمنى.

نيللي كريموأكدت نيللي أنها كانت مترددة كثيراً في اتخاذ قرار الإعلان عن إصابتها بالمرض، والذي احتاج لإجراء عملية جراحية دقيقة، خاصة بعد أن حذرها بعض الأطباء من احتمال إصابتها بشللٍ في عضلات الوجه إذ لم تنج الجراحة!

اقرأ أيضًا: ٩ فنانين احترفوا أدوار الحزن والكآبة.. تعرَّف عليهم

نيللي كريم: كنت مخضوضة

أوضحت نيللي خلال مداخلة هاتفية مع المذيعة إيمان الحصري على قناة DMC: “الجراحة كانت خطيرة جدًا، لكن الحمد لله أنا كويسة، عملت العملية في أمريكا عشان كانت في صعبة لدرجة كبيرة، وأنا كنت مخضوضة منها”.

الدكتورة طلبت مني أضحك!

نيللي كريم
اصابة نيللي

واستكملت نيللي كريم حديثها عن مرضها وقالت: “كان عندي ورم على أعصاب الوجه ناحية اليمين، رُحت لدكاترة كتير، وكنت خايفة جدًا من توابع العملية لأنها خطيرة، وقالولي ممكن يحصل شلل لو حصل أي خطأ اثناء إجراء العملية، لكن العملية انتهت بنجاح”

وأضافت أن الطبيبة التي أجرت العملية طلبت منها أن تضحك لتطمئن على العملية وأن أعصاب وعضلات وجهها لم يصبهما أي شيء بسبب العملية.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم خضعت لجراحة قالت إنها أنقذت حياتها بواسطة فريق أطباء بإحدى المستشفيات ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت على حسابها على انستجرام صورًا لها برفقة الطبيب المعالج وفريقه المساعد.

بواسطة مصطفى ماهر

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الإسكندرانية

مميزات الست الإسكندرانية.. اعرفها من فتاة إسكندرانية

صور ملكات جمال الكون

الفائزات بلقب ملكة جمال الكون خلال آخر 10 سنين .. بنودّع 2019