fbpx

طلقني طلقني… 8 من أشهر عبارات الزوجة النكدية!

الزوجة النكدية هي أشهر أنواع الزوجات في العالم.. والنكد يمكن أن يكون في صور كثيرة غير الشجارات، مثل العبارات التي يمكن أن ترددها الزوجة لزوجها كل يوم بشكلٍ ممل.
لكن ما هي أبرز العبارات التي تقولها الزوجة النكدية كل يوم؟

1- كنت فين كل ده؟! (أشهر عبارات الزوجة النكدية)

الزوجة النكدية
عبارات الزوجة النكدية

من أشهر عبارات الزوجة النكدية، والتي غالبًا ما تكون في الليل، الوقت الذي يعود فيه الزوج من على المقهى، وغالبًا ما يترتب على إطلاق مثل هذه العبارات شجارات ليس لها نهاية دفاعًا عن الحرية الشخصية!

اقرأ أيضًا: فتحية نكروما.. مصرية تزوجت رئيس غانا لـ”تعميق العلاقات”

2- مين الستات اللي عندك على فيسبوك دول؟

أشهر عبارات الزوجة النكديةقد لا يجد الزوج إجابة على هذا السؤال المفاجئ! لكنه في النهاية سيتم الحُكم عليه إمام بمصادرة هاتفه للتفتيش أو بحذف كل الستات من على حسابه.

3- تاكُل إيه النهارده؟

أشهر عبارات الزوجة النكديةربما ليس هناك زوجة مخلصة على هذا الكوكب لم تقولها لزوجها، لكن مع مرور الوقت تصبح عبارة مملة كئيبة مرتبطة بـ الزوجة النكدية، فيكون رد الزوج “أي حاجة وخلاص”! وقد تنتهي في النهاية إلى طلب الدليفري.

4- طلقني طلقني طلقني!

طلقنيقد يسمعها الزوج أكثر من عبارة “تاكل إيه النهارده”… فهي العبارة التي تعشقها النساء المتزوجات، الزوجة التي لم تجرب إطلاق تلك العبارة بنقصها الكثير.

اقرأ أيضًا: “بينام عند امه” و”بيقولي يا تخينه”.. اغرب اسباب الخلع في مصر 😅

5- 100 مرة أقولك خرَّج كيس “الزبالة” معاك

ايتن عامرالعبارة التي لا تخلو من رائحة القاذورات… فحتى الآن لم يُعرف لماذا اعتبرت الزوجة النكدية أن إخراج كيس القمامة من المنزل يوميًا هي مهمّة الزوج وحده في كل العصور!

6- أنا عايزة موبيل جديد

عايزة ورد يا ابراهيمحتى إن كنت اشتريت لها هاتف قبل شهر أو اثنين فستحتاج زوجتك لتجديد هاتفها مع نزول أي هاتف جديد، لكن المصيبة إن تزامن توقيت طلبها مع توقيت نزول هاتف آيفون الجديد!

7- انت نايم؟

عباراز الزوجةتنتظر الزوجة النكدية سقوط زوجها في النوم حتى توقظه وتسأله “انت نايم؟”!

8- فين المُفتاح؟!

السؤال المتكرر كل يوم… بعض الأزواج أصبحوا لا يجيبون عليه مع تزايد سنوات الخبرة الزوجية، لأن المفتاح غالبًا ما يكون في حقيبة الزوجة، لذلك اتركها تعاني بحثًا عنه.