fbpx

استخراج مجوهرات بمليون جنيه من بطن فتاة حاولت سرقتهم!

تمكن الأطباء من إخراج كم كبير لـ مجوهرات وعملات من بطن فتاة في الهند، تُقدر قيمتهم بأكثر من مليون جنيه مصري، حيث ابتلعتهم السيدة على مدار أيام بهدف السرقة.

شاهد أيضًا: إندونيسية وجبتها المفضلة هيّ “الصابون”.. شوف الفيديو 📲

وكانت “روني خاتون” البالغة من العمر 26 عامًا “ضعيفة وهزيلة” الجسد عندما تم نقلها إلى المستشفى في ولاية “البنغال” الغربية بعد أن بدأت في التقيؤ بعد كل وجبة.

ابتعلت أكثر من 69 سلسلة و 80 قرط و 8أقفال

استخراج مجوهرات من معدة سيدة هندية
استخراج مجوهرات من معدة سيدة هندية

خلال الجراحة، أخرج الأطباء 69 سلسلة و 80 قرط و 46 قطعة نقدية وثمانية أقفال و 11 حلقة أنف وأربعة مفاتيح وخمسة خلخال ووجه ساعة من بطنها.

وقالت والدة “خاتون”:

“لاحظت أن الحلي بدأت تختفي من منزلي، ولم أكن أعلم أنَّ ابنتي تقوم بابتلاعهم”.

وأوضحت أيضًا أن ابنتها حصلت على القطع النقدية من متجر شقيقها، مضيفة أنها عندما كانت تسألها عن الأشياء المفقودة تنهمر بالبكاء.

أما الأطباء، فأكدوا  أنه بجانب أن معظم القطع المستخرجة كانت مصنوعة من النحاس الأصفر، كانت هناك أيضًا بعض الحُليّ الذهبية باهظة الثمن التي عثر عليها داخل بطنها.

لن تتمكن من تناول الطعام لفترة بعد الاستشفاء من الجراحة

ابتلاع المعادن والمجوهرات قال الدكتور “سيدهارثا بيسواس”، رئيس قسم الجراحة في كلية ومستشفى رامبورهات الطبي الحكومي:

“تم إنقاذ المريضة، لن تتمكن من تناول الطعام لفترة”.

وأضاف الطبيب:

“بدت المريضة ضعيفة وهزيلة في الوقت الذي تم فيه نقلها إلى المستشفى.. كانت نسبة البروتين والهيموجلوبين منخفضة للغاية في الدم، لدرجة أننا لم نتمكن من إجراء العملية في وقتها، وبسبب حالتها الحرّجة، احتاجت إلى خمس أكياس من الدم على الأقل، ولم تتمكن حتى من تناول الطعام، لذا كان علينا أن نعطيه التغذية الوريدية الكاملة (TPN) لحقن الطعام بشكلٍ مصطنع من خلال فمها”.

” “لو كنا قد خضعنا لعملية جراحية لها في وقت سابق ، لم تكن لتنجو”!

اقرأ أيضًا: من العنكبوت إلى المغناطيس.. أغرب الأشياء التي وُجدت داخل البشر😳

وأوضح الطبيب أنَّ العملية استمرت لمدة ساعة وخمس عشرة دقيقة، نجح خلالها الفريق في إخراج الجزء الكبير من المعادن والمجوهرات من بطنها.

مجوهرات وعملات

وأكد “بيسواس” أن حالتها مستقرة الآن، مشيرًا إلى أنه كانت هناك زيادة حادة في الحالة الطبية حيث تم الإبلاغ عن ابتلاع أجسام صلبة لأسباب غير معروفة.