fbpx

ماذا قال محمد صلاح عن عمرو وردة وأزمة الفيديو الجنسي؟!👀

فيديو جنسي أنهى مسيرة اللاعب عمرو وردة مع المنتخب المصري خلال بطولة أمم إفريقيا اللي مصر منظماها حاليًا، بعد ما اتحاد الكرة المصري نشر بيان رسمي بـ يأكد استبعاد عمرو وردة من قائمة المنتخب في البطولة.

شاهد أيضًا: (بسبب بوسة😘) أسوأ تقييم لـ اول مسلسل عربي على نتفليكس 😮 والشركة تُهدد

ولعب المنتخب المصري مباراته قدام منتخب الكونغو الديمقراطية بدون وجود وردة في التشكيل، وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شيء.

محمد صلاح يتدخل في أزمة عمرو وردة

ماذا قال محمد صلاح عن عمرو وردة وأزمة الفيديو الجنسيمحمد صلاح هو أشهر لاعب في صفوف المنتخب وأكتر لاعب الناس بـ تسمع له وبتهتم بكلامه.. وبخصوص أزمة وردة، كتب محمد صلاح على حسابه الرسمي على تويتر:

“أعتقد أنَّ الكثيرين مما يرتكبون الأخطاء، يمكن أنّ يتغيروا إلى الأفضل، وينبغي ألا نلقي بهم إلى المشنقة، فهي أسهل وسيلة للتعامل مع الأمر”.

اقرأ أيضًا: لو أزمة الموديل والمنتخب حصلت سنة 2006 كان إيه اللي اختلف؟🤣

وأضاف نجم ليفربول والمنتخب المصري:

“يجب أنّ نؤمن بمنح فرصة ثانية ويجب أنّ نُعلّم ونوجّه.. فالعزل والصفع ليس حلًا”…

عمرو وردة راجع؟!

فيديو جنسي وتحرش👀 القصة الكاملة لطرد عمرو وردةده كان أول تدخل واضح للنجم محمد صلاح في أزمة تحرش وردة واىلفيديو الجنسي الأخير.. لكن لسة مش واضح ما إذا كان هـ يتم إعادة وردة لصفوف المنتخب ولا لأ!

خصوصًا إن اتحاد الكرة أصدر بيان رسمي، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعاد نشر البيان على صفحته الرسميّة على تويتر، وقال إن المنتخب المصري هـ يكمل البطولة بـ22 لاعب فقط، بعد استبعاد وردة.

البنت اللي فضحت وردة تشكر مدرب المنتخب المصري

وجهت البنت المكسيكية “جيوفانا فال” اللي نشرت الفيديو على صفحتها على تويتر الشكر للمكسيكي “خافيير أجيري” المدير الفني للمنتخب المصري بعد استبعاده وردة من المنتخب.

وقالت جيوفانا عن طريق حسابها على تويتر:

“خافيير أجيري.. شكرًا لأنك لم تخذلني”!

Coming Soon
هل تؤيد طرد عمرو وردة من المنتخب أثناء البطولة؟؟