fbpx

افضل الافلام الرومانسية على نتفليكس 🎬

الافلام الرومانسية على نتفليكس رواجًا كبيرًا، وإذا كنت تبحث عن فيلمًا مميزًا تشاهده الليلة، اخترنا لك مجموعة من أفضل الأفلام على نتفليكس.

فيلم رومانسي
افضل الافلام الرومانسية على نتفليكس

1 To All the Boys I’ve Loved Before

هو فيلم رومانسي في سن المراهقة لعام 2018 يستند إلى رواية جيني هان.

تكتب لارا جين سونج كوفي رسائل حب خاصة لكافة محبيها السابقين، لكن عندما ترسل الرسائل إليهم ترمي حياتها في حالة من الفوضى.

2 فيلم Set It Up

فيلم رومانسي كوميدي لعام 2018، حيث يعد زملاء العمل خطة لإعداد رؤسائهم في مواعيد غرامية.

اقرأ أيضًًا: 15 من أفضل أفلام الرعب على نتفليكس.. ماتتفرجش لوحدك👀

الفيلم من إخراج كلير سكانلون، ومن بطولة زوي ديوتش، غلين بأول، وجوان سمولز.

3 The Kissing Booth

فيلم “كشك التقبيل” هو فيلم رومانسي لعام 2018 تدور قصته حول فتاة جميلة مراهقة لم يتم تقبيلها أبدًا.

تجد حياتها قد انقلبت رأسًا على عقب عندما قررت أن تدير كشكًا للتقبيل لتدور احداث مضحكة ورمانسية.

4 When We First Met

عندما التقينا هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 2018 أخرجه آري ساندل.

تدور قصته حول رجل يقضي الليلة المثالية الأولى مع فتاة أحلامه، ثم تسنح له الفرصة للعودة في الوقت وتغيير تلك الليلة مرارًا، وتكرارًا.

5 A Christmas Prince

فيلم لعام 2017 أخرجه أليكس زام، تبدأ قصته عندما تختفي المراسلة روز ماكيفر أثناء محاولتها الحصول على سبق صحفي عن الأمير المستهتر بن لامب، حيث تتشابك في بعض المؤامرات الملكية وينتهي بها المطاف في العثور على الحب.

6 Love Per Square Foot

ومن بين أفضل الأفلام الكوميدية الرومانسية على نتفليكس ، فيلم كوميدي رومانسي هندي لعام 2018 من إخراج أناندتيواري، تدور قصته حول موظفو البنك سانجاي، وكارينا اللذان لا يكسبان المال الكافي ليتمكنوا من شراء منزل.

لهذا قرروا الدخول في زواج المصلحة.

7 Ali’s Wedding

هو فيلم كوميدي رومانسي استرالي لعام 2017 من إخراج جيفري ووكر، بعد كذبة متهورة تنطلق سلسلة من الأحداث الكارثية حيث يجد علي نفسه عالقاً بين احساسه بواجبه واتباعه لقلبة، فإما أن يتابع بزواجه المدبر، أو أن يكن مع الفتاة التي يحبها.

8 The Incredible Jessica James

فيلم لعام 2017 من تأليف وإخراج James C. Strouse، تدور قصته حول كاتبة مسرحية طموحة في نيويورك تقترب من الانهيار، لتقيم علاقة جديدة مع رجال منفصل عن زوجته حديثًا.

9 I Am Not An Easy Man

هو أيضًا واحد من أفضل الأفلام الكوميدية الرومانسية على نتفليكس ،فيلم فرنسي لعام 2018 من إخراج إليونوريبوريات، ينتهي بطل الفيلم (ألشوفيني) في عالم تنعكس فيه أدوار الجنسين.

10 Happy Anniversary

فيلم كوميدي رومانسي لعام 2018 من إخراج جاريدستيرن، تدور قصته أثناء ذكرى مرور ثلاث سنوات على زواج مولي، وسام ليقرا بعد ذلك ما إذا كانا سيظلان سويةً، أو ينفصلان.