fbpx

أفضل أفلام الكوميديا على نتفليكس.. هتتفرج على إيه؟

إذا كنت تبحث عن أفضل أفلام الكوميديا على نتفليكس ، والتي تم تصنيفها بحسب الكثير من المشاهدين حول العالم.. ففي السطور التالية تجد كل ما تريد.

تعرَّف على أفضل أفلام الكوميديا الأصلية في Netflix

The Package

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المراهقين الذين يذهبون إلى رحلة استراحة الربيع، ليؤدي حصول حادث مؤسف إلى حصول سباق لإنقاذ ممتلكات أصدقائهم الثمينة، تم اصدار الفيلم في عام 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية.

The Do-Over

هو فيلم كوميدي وحركة 2016، من إخراج ستفين بريل وكتابة كيفن بارنيت وكريس باباس، ومن بطولة آدم ساندلر وديفيد سبيد، وهو الفيلم الثاني من أصل أربعة أفلام لآدم ساندلر بالتعاون مع شبكة نتفلكس.

Father of the Year

تدور أحداث الفيلم حول اثنين من خريجي الجامعات الذين يقضون بضعة أسابيع في مسقط رأسهم قبل انتقالهم إلى مدينة نيويورك.

اقرأ أيضًا: سلسلة أفلام مارفل: اختار بطلك المفضّل

يؤدي سؤال من سيفوز والده في المعركة إلى حالة من الفوضى الجماعية، أحداث مضحكة ومميزة في هذا الفيلم الذي.

دور البطولة لكل من ديفيد سبيد، وانت فاكسون، وجوي براغ، ومات شيفلي، وبريجيت مندلر.

True Memoirs of an International Assassin

يلعب دور البطولة في هذا الفيلم النجم كيفن جيمس، ومثل دور شخص دمث الأخلاق معتدل الانفعال، من شأنه أن يصبح مؤلفًا مرتقبًا.

وبعد أن يتم نشر روايته على أنها قصة حقيقية تدور أحداثها حول قاتل دولي.

Dumplin

تدور أحداث الفيلم حول مراهقة ممتلئة الجسد، وابنة لملكة جمال سابقة، تقوم بالدخول في مسابقة لملكة جمال بلوبونيت للمراهقين، مما أحدث ثورة في مسابقة ملكة الجمال في مدينة تكساس الصغيرة.

The After

فيلم كوميدي لعام 2018 من إخراج إيان إيدلمان عندما يذهب مغني الراب الطموح إلى كافة الأسباب الخاطئة، فإن صديقه المفضل يدخلهم إلى مدينة نيويورك بعد حفلة حيث يحصل على فرصة أخرى لتحقيق المستحيل.

The Christmas Chronicles

فيلم عائلي أمريكي لعيد الميلاد لعام 2018 من اخراج كلاي كيتيس.

اقرأ أيضًا: أسوأ الأفلام المصريّة.. اختار أفشل فيلم شفته🎬

تتحول قصة أختها وشقيقتها كيت وتيدي بيرس التي تخطط عشية عيد الميلاد إلى القبض على سانتا كلوز على الكاميرا، لتتحول إلى رحلة غير متوقعة لا يمكن للأطفال أن يحلموا بها.

Alex Strangelove

فيلم كوميدي أمريكي لعام 2018 من اخراج كريج جونسون، يخطط اليكس ترويلوف وهو طالب ثانوي رفيع المستوى مع صديقته الرائعة مادلين وينشتاين لفقدان عذريته لكن الأمور تزداد تعقيدًا عندما يلتقي مع مثلي الجنس وسيم وساحر.

When We First Met

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 2018 من إخراج أري ساندل، بعد قضاء الليلة الأولى المثالية مع فتاة أحلامة يحصل الرجل على فرصة للعودة في الوقت المناسب، وتغيير تلك الليلة، ومصيره، مرارًا، وتكرارًا.

War Machine

ومن بين أفضل أفلام الكوميديا على نتفليكس فيلم حرب أمريكي ساخر لعام 2017 من إخراج ديفيد ميشود يستند إلى كتاب قصصي حيث يواجه الجنرال الخصوصي (براد بيت) معارضة من الأعداء والحلفاء، والبيروقراطيين بينما يقود عملية إعادة بناء ضخمة في أفغانستان.

The Legacy of a Whitetail Deer Hunter

فيلم أمريكي لعام 2018 من إخراج جودي هيل، حيث بدأ الصياد العظيم باك فيرغسون ومصوره دون في مغامرة نهاية الأسبوع الملحمية لإعادة الاتصال مع ابن باك الشاب مونتانا جوردان.

The Last Laugh

فيلم كوميدي لعام 2019 من إخراج جريج بريتيكين، وهو فنان كوميدي سابق تقاعد من إحدى الدائرات قبل 50 عام يتحد مع مديره السابق، بعد أن أقنعه بالقيام بجولة كوميدية أخيرة.

Girlfriend’s Day

فيلم كوميدي أمريكي لعام 2017 من إخراج مايكل ستيفنسون.. هو أيضًا من أفضل أفلام الكوميديا على نتفليكس.

يتورط كاتب بطاقة الرومانسية في شبكة من القتل، والخداع، وهو يحاول إنشاء بطاقة مثالية لقضاء عطلة جديدة.

Special Correspondents

فيلم كوميدي هزلي بريطاني أمريكي لعام 2016 من تأليف وإخراج وبطولة ريكي جيرفيه.

وهو نسخة جديدة من فيلم الكوميديا الفرنسي لعام 2009، يركز الفيلم على صحفي إذاعي وفنيه الذين قاموا بتزييف خطفهم.

Take the 10

فيلم أمريكي لعام 2017 من إخراج تشيستر تام، يجد فريندز كريس وتشستر اللذين يجدون أنفسهم في خطر عندما يحصلون على تذاكر الحفل بوسائل مشكوك فيها.