fbpx

رمضان 2019 على الراديو.. هتسمع إيه؟؟🔊🎙

يشهد الراديو في رمضان 2019 عددًا من الأعمال الإذاعية الجديدة، فمحطات الراديو سواء كانت خاصة أو عامة مهتمة بعرض أفضل المسلسلات في رمضان 2019.

1 أنا ناس

أنا ناس
رمضان 2019

في هذا العام  ستشهد المسلسلات الإذاعية عودة الفنان مصطفى قمر إلى الإذاعة، حيث يتشارك في بطولته مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019 المصرية.. كل اللي انت عايز تعرفه

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي وفانتازي، وقصته تتحدث عن طبيبة سافرت للدراسة في الخارج، وهي تعمل على تجريب جهاز يساعد على ترجمة الأفكار إلى صور، لتتفاجأ بأن المريض كان حبيبها الذي تعرفت عليه خلال الدراسة في الجامعة.

لكنها لم تشاهده منذ 15 عامًا، كتب المسلسل أيمن فتحية، وأخرجه علي مصيلحي، وشارك في أداء أدوار البطولة أحمد صيام، وندى بسيوني.

2 قمر في سكة سفر

قمر في سكة سفر
رمضان 2019

يشارك الفنان هاني رمزي بدور البطولة في مسلسل “قمر في سكة سفر” برفقة الفنانة انتصار.

تنتج المسلسل إذاعة “الشباب والرياضة”، فقد أقيمت احتفالية صغيرة داخل الاستوديو بوجود فريق عمل المسلسل، كتب مسلسل “قمر في سكة سفر” الكاتب فينان نبيل، وبإخراج محمد مصباح.

3 برنس ونصف

برنس ونصف

يشارك مجموعة من الفنانين الشباب في مسلسل “برنس ونصف” برفقة الفنان طارق عبد العزيز، المشارك في تجربة أداء البرنامج الكوميدي snl بالعربي.

تدور احداث المسلسل في إطار كوميدي، ويخرج محمد لطفي.

4 شتات الشهبندر

شتات الشهبندر

عبر أثير الإذاعة سيتم عرض مسلسل “شتات الشهبندر” حيث تقوم الفنانة نشوى مصطفى بتقديم دور البطولة في هذا المسلسل الرمضاني.

وتشارك في أداء البطولة برفقة الفنان أحمد بدير، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وسوف يذاع المسلسل على إذاعة القاهرة الكبرى، ويخرجه أمجد أبو طالب.

أشهر مسلسلات الراديو التي أذيعت في رمضان 2018

5 أنا والفلوس وهواك

أحد الأعمال الإذاعية التي أذيعت عبر أثير الإذاعة المصرية العام الماضي وهو من بطولة سامح حسين، ومي كساب، وإيمان السيد، ومروة عيد، وباسم الطوبجي، وعلاء مرسي، وعائشة الكيلاني، وعزة لبيب، ورضا إدريس، ويد جبر.

قام بتأليفه وإخراجه عمرو دياب، وسوف يذاع على شبكة الشباب والرياضة.

6 رحلة حرب الشبوكشي

أذيع هذا المسلسل على الإذاعات الإقليمية، وهو من بطولة الفنان أحمد رزق، وهبة مجدي، وأشرف عبد الغفور، وسميرة عبد العزيز، وحلمي فودى، وإنعام الجريتلي، قام بتأليفه عبد الحميد أبو زيد، وأخرجه أمجد أبو طالب.

7 الليث بن سعد

عُرض “الليث بن سعد” على إذاعة القرآن الكريم، والليث بن سعد هو فقيه مصري، يأخذ دوره الفنان طارق الدسوقي، ويشارك في العمل مديحة حمدي، وحجاج عبد المطلب، وأحمد ماهر، ومحمد عبد الجواد، ومديحة سعيد، وعبد السلام دهشان، وخالد عبد السلام.

قام بتأليفه الفنان وليد برهام، أم الإخراج فكان من مسؤولية محمود محجوب.

8 لست وحدك

أخذ دور البطولة الفنان السوري جمال سليمان، ومثل فيه كل من منة فضالي، وأحمد صيام، وفكري صادق، وهيام عبد المطلب، ونضال الشافعي.

وأخرجه محمد علي، وقصته من فكرة الأديب يوسف السباعي.