fbpx

أصالة وأنغام.. من صداقة زي الاخوات إلى البلوك.. اعرف الأسباب

علاقة الصداقة التي كانت تربط بين أصالة وأنغام لم تبدأ حديثًا، بل هيّ علاقة بدأت منذ سنوات طويلة، بعد أن دخلتا في مجال الغناء وحققتا الكثير من النجاح والشهرة.

وعلى عكس الشائع، لم يؤثر الوسط الفني على أصالة وأنغام الذي تكثر فيه الغيرة الفنيّة، إلا أنَّ الصداقة بين الفنانتين كانت تتوطد أكثر فأكثر لكنها انتهت بـ”البلوك”!

كيف كانت صداقة أنغام وأصالة؟

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

انعكست الصداقة التي كانت تجمع المطربتين بشكلٍ إيجابي عليهن، فكانتا تشاركا سويةً في إحياء الحفلات.

وكانت علامات الحب والمودة والصداقة ظاهرة، كما أنهما كانتا تتغازلان على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالإعجابات أو التعليقات الإيجابية.

كما واستقبلت أصالة صديقتها أنغام في برنامج “صولا”، وكانت الحلقة كأنها لقاء أسري ليس فني.

صداقة خالد ابن أصالة وعمر ابن أنغام

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

انعكست الصداقة بين أنغام وأصالة على أفراد أسرتهن أيضًا وبالأخص أبنائهن خالد، وعمر، الذين قدما إحدى حفلات والدتيهما وعبر عن حبهما وصداقتهما، وأشادا بصداقة والديتهما.

بعد الصداقة أزمة تنتهي ببلوك

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

الصدمة أصابت الجماهير العربية المتابعة للمطربتين أنغام، وأصالة، بعد أن ألغت كلٍ منهما متابعة الأخرى على موقع “انستجرام”.

بعدما كتبت أصالة تغريدةً عبر موقع تويتر قالت فيها: “الفن إنّ لم ينقِ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لم يرتقِ به عن الظلم، والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه”.

اقرأ أيضًا: رمضان 2019 على الراديو.. هتسمع إيه؟؟🔊🎙

هذه التغريدة اعتبرها البعض أنها تقصد أنغام بكلامها، وذلك عقب زواجها من الموزع أحمد إبراهيم المتزوج ولديه أبناء.

واعتبروا هذا التصرف بأنه الإعلان عن انتهاء علاقة الصداقة بعد 15 عامًا من المودة والمحبة التي كانت تجمعهن.

لم تتوقع جماهير المطربتين انتهاء علاقة أصالة وأنغام بعد سنوات الصداقة الطويلة، حيث انتهت علاقة الصداقة بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم زوج ياسمين عيسى وهي أحد أقرباء زوج أصالة المخرج طارق العريان.

أصالة تضحي بأي شخص

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

تبيَّن من موقف أصالة أنها مستعدة للتضحية بأي شخص قد يؤذي أحد أفراد أسرتها، فعندما استضافت أصالة في برنامجها شيرين عبد الوهاب، والموزع أحمد إبراهيم، مازحت شيرين الموزع أحمد إبراهيم وطلبت منه الزواج بشكلٍ ساخر، ردت أصالة مسرعةً بقولها: “أنا كنت أذبحك، وأذبحه.. ده متزوج من قريبتي”.

أصالة توضح سبب الخلاف مع أنغام بقولها: “الحب والعشق لا يأتي على خراب بيوت فيها أطفال، وقمت بحذف أنغام وعملت لها بلوك على صفحاتي الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، فعلاقتي بها انتهت”.