in

بعد منعها من الغناء.. اعرف أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

قررت نقابة الموسيقيين في مصر منع المطربة شيرين عبد الوهاب من الغناء في مصر نهائياً، بعد ظهورها في إحدى حفلاتها بالبحرين وهي تقول “اللي بـ يتكلم في مصر بيتسجن”.. وتواجه شيرين حالياً قضية أمام المحاكم بإدانتها بإهانة مصر، قد يترتب عليها الحبس!

تصريحات المغنية المصرية دائماً ما تُثير ضجة كبيرة خاصةً على السوشيال ميديا، وآخر تلك التصريحات ما أدلّت به أثناء استضافتها في برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر قناة MBC 1.

وعقب انتهاء البرنامج، شغلت تصريحات الفنانة شيرين كافة محبيها وغيرهم في العالم العربي، وأصبحت أخبار شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لما صرحت به من أقاويل جريئة.

لكن ما هيّ أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب؟

ركزت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حديثها عن علاقتها بزوجها حسام حبيب، وكانت غالبية تصريحاتها تتعلق بعلاقتهما، وهيّ التصريحات التي وصفها الكثير من الناس بالجريئة.. منهم من أيدها، ومنهم من إستاء منها ورأوا أنها يجب أن تكون أكثر حِكمة في حديثها أمام الشاشة والجماهير.

أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب

هيّ من طلبت الزواج أولاً وليس حسام حبيب

قالت شيرين عبد الوهاب أنها كانت مجرّد صديقة للفنان حسام حبيب مدة 5 سنوات، وكانت الصداقة فقط هيّ من تربطهم، ويقف بجانبها دائماً في الشدائد.

وأوضحت أنهما كثيراً ما تناقشا في الكثير من الأمور التي تخص العمل والحياة، إلى أن شاء الله أن يضع في قلوبهما الحب والمشاعر لكلاً من بعضهما البعض.

تعرّضت شيرين في وقتٍ سابق لأزمة نفسية سببت لها الكثير من المتاعب، كما سببت اكتئاباً شديداً، وكان من الممكن أن يصل بها إلى الانتحار.

وأكدت شيرين أنّ حسام هو من وقف بجوارها في تلك الأزمة، وقام بدعوتها على العشاء في يوماً ما ليساعدها على تحسن حالتها المزاجية، وفي هذا اليوم رأته كحبيبها وليس كصديقهما، وقامت بكل جرأة بالتقدم له بالزواج، وقالت له “هو إحنا ينفع نتجوز؟”.

شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار

صرّحت شيرين أيضاً أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، نظراً لمرورها بحالة نفسية سيئة للغاية، وتناولت الكثير من أدوية الاكتئاب، وقامت بالمتابعة مع عدد من الأطباء النفسيين، حتى تم علاجها على يد طبيب نفسي أمريكي، وهي الآن تدعو من الله أن يعفو عنها عما كانت تفكر به بشأن الانتحار.

أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب
أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضًا: قبل محمد رمضان: 10 انتصارات للسوشيال ميديا على الفنانين

شيرين تقارن نفسها بأم كلثوم

ترى الفنانة شيرين، أن صوتها فريد من نوعه، ويفرق كثيراً عن أي فنان متواجد على الساحة الغنائية هذه الأيام، كما أنها تجد أنها الفنانة الوحيدة التي يمكن أن يُقارن صوتها بصوت فنانة الفن الجميل أم كلثوم.

أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب
أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تريد أن تكون راقصة

ومن أكثر التصريحات الجريئة التي أدلّت بها شيرين: “نفسي أقدم دور راقصة في عمل سينمائي، وحسام ممكن يوافق لو فن مش مبتذل”.

ورأى الكثير من الناس أنّ تصريحاتها عبارة نابعة من حرية شخصية، بينما رأي الآخرون أنها جرأة لأبعد الحدود.

أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب

لا تُقبل الرجال

عبّرت شيرين أيضاً أن زوجها حسام حبيب يشعر بالغيرة حين تقوم بتقبيل أي صديق، وقالت “حسام بيزعل لما بـ ابوس رجالة غيره”.

أغرب تصريحات شيرين عبد الوهاب

بواسطة مصطفى ماهر

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

مَدرسة في نيوزيلندا تمنع البنات من لبس الحجاب.. والسبب؟

بينهم الحب من طرف واحد وشرب الدماء.. اغرب انواع الادمان