fbpx

فرقة كورية تغني “3 دقات” والفيديو يحصد 900 ألف مشاهدة

على مواقع السوشيال ميديا انتشر مقطع فيديو لفرقة كورية مكونة من 5 شباب وهم يغنون أغنية 3 دقات التي كانت اشتهرت قبل نحو عامين.

جاءت فكرة الأغنية تكريماً منهم للجماهير العربية، حيث حاول هؤلاء الشبان تقليد الأغنية، ونجحوا في ذلك ليحصدو أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد نشر الفيديو على يوتيوب بأيام قليلة.

النجاح الذي حققه الشبان الخمسة بحركاتهم المميّزة واللطيفة دفعت العرب إلى التعليق على الفيديو ومطالبتهم بالمزيد من الأغاني العربية.

اقرأ أيضًا: في يوم السعادة العالمي.. 20 حاجة هتخلّي يومك سعيد

كيف كان أدائهم في أغنية 3 دقات؟

3 دقات
3 دقات

سجلت فرقة( B.I.G -비아이지) مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لها على موقع يوتيوب أغنية ثلاث دقات للملحن المصري الشهير باسم “أبو”، بأصواتهم، والفتاة التي معهم أضافت روحاً جميلة على الأغنية، فهي كانت مصدر المرح والفكاهة على هذا العمل الفني.

3 دقات
3 دقات

فقد أتقنوا الغناء باللغة العربية مع اللكنة الكورية، والشوائب في مخارج الحروف جعلت الأغنيةً مرحة للغاية، وأضافت عليها لمسات مميزة.

ظهر أعضاء الفرقة في الفيديو وهم يتراقصون ويهزون رؤوسهم بشكلٍ متناسق وفكاهي مع إيقاع الأغنية، قبل أن يبدؤا الغناء بكل شغف مع تعابير الوجه المميزة والابتسامات.

وشاركت المغنية “سويا” في أداء الأغنية التي كانت لها بصمات واضحة في نجاح الأغنية باللكنة الكورية.

اقرأ أيضًا: “نينجا” من عامل في مطعم لـ أكتر من مليون دولار في الشهر.. اعرف قصته

ليست أولى أغنياتهم باللغة العربية

أغنية 3 دقات كانت ثاني أغنية عربية للفرقة، بعد أغنية “لا بزاف” للفرقة العربية the 5””، والتي حصدت بنسختها العربية على مليوني مشاهدة منذ أن تم نشرها في بداية العام 2019.

الفرقة الكورية بكافة أعضائها أبدوا إعجابهم باللغة العربية أثناء تعلمها لأداء الأغنية بأفضل ما يكون.

وقالوا عبر حسابهم: “السلام عليكم، اليوم استمتعنا بدراسة اللغة العربية كثيراً، إلى المعجبين العرب، نحبكم كثيراً”.

أغنية الفنان المصري “أبو” ثلاث دقات نالت صدى واسع في العالم العربي، وحققت نجاحاً كبيراً ومشاهدات وصلت إلى 24 مليون في فترة لا تتجاوز الشهر من طرحها.

البداية كانت عام 2014 من خلال Hello

ظهرت الفرقة الكورية لأول مرة في عام 2014.. وكانت لهم أول أغنية وهي hello.

أفرادها الـ6 هم: (بينجي، وجي هون، وهيدو، ومينبيو، وجونمين، وجنيسو)، بدأو الغناء بشكل محلي.

إلا أنَّ فيديو ثلاث دقات كانت بمثابة الدخول في مجال أداء الأغاني لمختلف شعوب بقاع الأرض، وفقاً لما تم ذكره على الحساب الرسمي للفرقة على إنستغرام.