fbpx

شاهد فيلماً وافقد وزنك.. أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات

السينما لها فوائد عديدة غير المتعة.. وقد يصل الأمر إلى أنها تصلح لفقدان الوزن! أفلام العرب يمكنها مساعدتك في ذلك.. يمكن أن تحرق سعرات حرارية حتى 200 سعرة حرارية.

أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات
أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات

باحثون في جامعة “ويستمنستر” في لندن قاموا بقياس معدل ضربات القلب لدى المشاركين، ومعدل استنشاق الأوكسجين وطرح غاز ثنائي أوكسيد الكربون، وتبيّن أنَّ المعدلات ارتفعت أكثر من المتوسط.

أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات
أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات

وفقاً للدراسة يمكن مشاهدة فيلم رعب مدته ساعة ونصف ويحرق 150 سعرة حرارية، وهي نفس الكمية المحروقة خلال 30 دقيقة سيراً على الأقدام.

كما وجد الباحثون أن الأفلام ذات اللحظات المفزعة المتكررة يمكن أن تحرق معظم السعرات الحرارية، لأنها تسبب زيادة أكبر في معدل ضربات القلب.

أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات
أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات

اقرأ أيضًا: 6 من أفضل أفلام السفر عبر الزمن

إليك أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات الحرارية:

 

The Shining

يحرق هذا الفيلم ما يقارب ال 184 سعرة حرارية، حيث تدور أحداثه حول عائلة تتجه إلى فندق لقضاء فصل الشتاء.

لكن تسيطر الأرواح الشريرة على الأب، وتدفعه إلى ممارسة العنف، لقد نال الفيلم المرتبة ال 60 على قائمة أفضل الأفلام في تاريخ السينما.

Jaws

يعد أحد أشهر أفلام الرعب التي تحرق السعرات الحرارية فهو يساعد على حرق 161 سعرة حرارية، تدور أحداث فيلم Jaws أو كما يسمى بالفك المفترس حول قائد الشرطة الذي يحاول برفقة صياد إيقاف القرش الأبيض الكبير من التفك بجزيرة صغيرة.

يعد أحد أشهر أفلام القرن العشرين، وحقق العديد من النجاحات على شبابيك التذاكر.

The Exorcist

يحرق هذا الفيلم نحو 158 سعرة حرارية يسمى باسم طارد الأرواح الشريرة، وهو فيلم رعب أمريكي تدور أحداثه حول طفلة سكنتها الأرواح الشريرة، ومحاولات أمها الفاشلة في إعادتها إلى حالتها الطبيعية.

أحداث الفيلم مستوحاة من عملية طرد أرواح موثقة حصلت في عام 1949 لطفل بعمر ال 14 عاماً.

Alien

فيلم الفضائي Alien هو أحد أفلام الرعب التي تحرق ما يقارب 152 سعرة حرارية، هو فلم رعب وخيال علمي أمريكي بريطاني، تدور أحداثه إلى كائن شديد العدوانية، يعمل على تتبع وقتل طاقم السفينة الفضائية.

أحداث مرعبة بالفعل في هذا الفيلم، فإن كنتم تريدون التخلص من الوزن الزائد فتابعوه.

اقرأ أيضًا: هل يعود البشر للحياة بعد الموت؟ إليك أغرب القصص!

Saw

سلسلة أفلام الرعب Saw كل جزء منها يحرق ما يقارب ال 133 سعرة حرارية، انتج أول جزء منه في عام 2004.

تدور أحداثه حول شخص يتفنن بقتل الأشخاص الذين لا يعترفون بقيمته في الحياة، ويعرضهم لاختبارات الموت، ويضع نفسه في مكان عدم مسؤوليته بشكل مباشر عن قتلهم أو اغتيالهم.

A Nightmare on Elm Street

هذا الفيلم يساعدكم على حرق 118 سعرة حرارية، تدور قصته حول شخص كان يعمل بستانياً في روضة أطفال وقد كان الأطفال يحبونه كثيراً، إلا أن هذا الشخص