fbpx

غير PUBG.. اعرف أشهر الألعاب في تاريخ الإنترنت

عالم الألعاب الإلكترونية مليئ بالتفاصيل والإثارة دائماً.. الكثير من الشركات العالمية تستثمر مليارات الدولارات من أجل إمتاعك سواء عبر هاتفك المحمول، أو حاسبك الشخصي. ولعل أحدث الألعاب هي PUBG التي سيطرت على عقول الكثيرين ويلعبها يومياً الملايين حول العالم.

في التالي أشهر الألعاب الإلكترونية في تاريخ الإنترنت:

كونكر

لعبة كونكر من أشهر الألعاب الإلكترونية على مر التاريخ، يلعب هذه اللعبة شخصين، على كل واحد أن يدمر قلعة الآخر ويدمر جنوده، ليفوز.

ميدل أوف هونر

بالطبع هي من أشهر الألعاب في كافة أنحاء العالم.

هي لعبة قتال من خلال الإنترنت.. في هذه اللعبة عليك أن تقوم باختيار الشخصية التي تريد أن تمثلها، وتختار السلاح الذي تريده مثل الرشاش أو سنايبر أو البازوكا.

عليك أن تختار أيضاً خريطة أو “بيت” اللعبة، أو كما يسميه البعض مرحلة اللعبة، والخطوة التالية ستكون من خلال السيرفر الخاص باللعبة، الذي سيجمعك بمجموعة من الأصدقاء لتبدأ القتال معهم.

GTA

هي لعبة سرقة سيارات وقتل ونصب، فيقوم بممارستها محبي الإثارة والمتعة والمغامرة، لأنها بها العديد من المغامرات.. وهي من أشهر الألعاب على مر التاريخ.

اقرأ أيضًا: أكثر الألعاب مبيعا في 2019.. ما يزيد عن 100 مليار دولار!

Call of duty

من أكثر الألعاب الشعبية التي لها شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم.

تشبه إلى حدٍ ما لعبة ميدل أوف هونر، ولكن تُلعب بشكل منفرد وليس ضمن فريق.

Halo

كافة الألعاب الإلكترونية توفر مغامرة الحروب لممارسيها على أرض الواقع، لكن الجديد في سلسلة ألعاب Halo أنها تمكن المستخدمين من الحرب في الفضاء الكوني.