fbpx

أصغر مليارديرة في العالم.. تعرَّف على أسرار حياتها

صناعة الثروات هو الأمر الشاغل لكلاً من الغني والفقير، وعندما يسمع الفقراء والأغنياء عن أصغر مليارديرة في العالم، الكثير من التساؤلات تسيطر على أذهانهم وعقولهم. وأصغر مليارديرة في العالم هي كايلي جينر، فهي من استطاعت أن تكوّن أكبر ثروة في خلال عاماً واحداً، وهي في العشرين من عمرها، وعقب ذلك بدأت تتحدث عنها وسائل الإعلام في كافة أرجاء العالم، وبدأت التساؤلات تزداد حول قصة حياتها وما السبب وراء تلك الثروة الكبيرة التي استطاعت حصدها في وقتاً قصيراً.

أصغر مليارديرة في العالم
أصغر مليارديرة في العالم

من هي “كايلي جينر” أصغر مليارديرة في العالم؟

كايلي جينر نجمة من نجوم التليفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي التي أثارت الجدل في الآونة الأخيرة، وهي تعد أصغر أفراد عائلتها، وهي من عائلة جينر كارداشيان، وهي الأخت الأصغر للمغنية المحبوبة كيم كارداشيان.

وبالرغم من أنها الأصغر استطاعت أن تكون ثروة كبيرة من أفكارها الخيالية في عمل مشروعها الخاص بها وتسويقه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي استطاعت أن تستغل فكرة السوشيال الميديا المسيطرة على عقول الناس في السنوات القليلة الأخيرة.

أصغر مليارديرة في العالم
أصغر مليارديرة في العالم

اقرأ أيضًا:نجمة الإغراء في أفلام التسعينيات وصديقتها قرروا يخلعوا الحجاب!

كيف استطاعت كايلي جينر تكوين ثروتها؟

قامت كايلي جينر بإنشاء شركة مستحضرات تجميل تحت اسم “كايلي”، واستطاعت أن تجعل اسم كايلي علامة تجارية يعرفها الجميع.

ويُقدر ثمن هذه الشركة 800 مليون دولار، وبفكرها التسويقي لا تعمل على أن تقوم بالتسويق لمنتجاتها التجميلية، بل قامت بالتسويق للعلامة التجارية “كايلي”، حيث استطاعت أن تقوم بعمل حملة تسويقية لهذه المنتجات من خلال الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها على صفحتها الشخصية على فيسبوك وانستجرام وتويتر وهي تستخدم هذه المنتجات.

أصغر مليارديرة في العالم
أصغر مليارديرة في العالم

لذا فلا يعد مصدر دخلها الوحيد هو شركة مستحضرات التجميل، بل إنها تربح من الصور والفيديوهات التي تنشرها على الإنستجرام، حيث أكدت الإحصائيات أن تربح أكثر من مليون دولار من المحتوى التي تقوم بنشره على الإنستجرام.

وأيضاً دخلها من برنامجها “Keeping Up With Kardashian”، والذي يعد خطوة النجاح الأولى لها ولعائلتها، وكان يعد السبب الأول في هذه الشهرة الواسعة.

أصغر مليارديرة في العالم
أصغر مليارديرة في العالم

لكن عقب ذلك البرنامج قرّرت كايلي جينر أن تتطور من نفسها أكثر وأكثر، حتى استطاعت أن تتحدى اختها كيم كارداشيان وتصبح في مرتبة أعلى منها حيث أنها أصبحت أصغر مليارديرة في العالم بأكمله.

أصغر مليارديرة في العالم
أصغر مليارديرة في العالم

كيف استغلت كايلي جينر وسائل التواصل الاجتماعي في جمع ثروتها؟

اشتهرت كايلي للغاية ونالت أن تتواجد صورتها على غلاف مجلة “فوربس”، ودائماً ينشر المحررون بالمجلة أخبارها، ومن آخر الأخبار أن ثروتها حالياً تُقدر بحوالي 900 مليون دولار، وهذا رقم خيالي أن تحققه شابة في هذا العمر بنفسها، فهي من أغنى النساء الذين قاموا بصنع أنفسهم، وعلى الصعيد الآخر تبلغ ثروة اختها كيم كارداشيان بحوالي 350 مليون دولار.

أصغر مليارديرة في العالم
أصغر مليارديرة في العالم

وللجدير بالذكر، استطاعت كايلي أن تصبح أصغر مليارديرة في العالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً الإنستجرام والسناب شاب، وذلك لأنها تضع مستحضرات التجميل التي تنتجها شركتها كايلي على بشرتها وتقوم بالتصوير ووضع صورها على الصفحات الخاصة بها، وتذكر الخامات والألوان المستخدمة، لذا لإنها تروج لهذه المنتجات من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصغر مليارديرة في العالم
أصغر مليارديرة في العالم